«أوتوستار» تفتتح فرعاً جديداً في الخرج

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

3

برعاية محافظ الخرج سعادة الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع، افتتحت شركة السيارات العمومية «أوتوستار» – إحدى شركات الوطنية العمومية للسيارات (نات)، وعضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة مؤخراً، فرعاً جديداً في محافظة الخرج وذلك بحضور المدير العام الشركة الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز البطحي وعدد من المسؤولين وممثلي المؤسسات الأهلية.

وبهذه المناسبة، أكد عبدالله بن عبدالعزيز البطحي مدير عام « أوتوستار» أن الشركة أكملت استعداداتها لافتتاح سلسلة من الفروع الجديدة على مستوى المملكة قبل نهاية العام الحالي، وذلك وفقاً لخططها التوسعية الطموحة، حيث تعتزم افتتاح عدة فروع جديدة خلال الأسابيع المقبلة ما يعزز مكانتها كأكبر تاجر تجزئة في قطاع السيارات متعددة الماركات في المملكة، فضلاً عن كونها الأسرع نموًا في مجال بيع السيارات المتنوعة في السعودية.

وأوضح أن فرع «أوتوستار» الجديد هو الأول في محافظة الخرج لكنه سيمثل إضافة كبيرة لفروع ومعارض الشركة، كونه يأتي مواكباً للتوسع العمراني والنمو السكاني والتطور التنموي المتصاعد الذي تشهده المحافظة التي تعد أكبر وأهم المحافظات الرئيسة والفاعلة في منطقة الرياض وإحدى الروافد الأساسية للأمن الغذائي بالمملكة.

وأشار البطحي إلى إن الفرع الجديد سيوفر للعملاء مجموعة كبيرة من السيارات المتنوعة وخدمات الصيانة والضمان وبيع قطع الغيار، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع والتمويل والتيسير البنكي، بما يعزز النمو المطرد الذي تحققه الشركة، ويخدم عملائها ويلبي الطلب على منتجاتها، بهدف تحقيق مستويات عالية من الرضا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy