«ماريوت الرياض» يحتفي بضيوفه خلال الشهر الكريم.. بمذاقات عربية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

6أكمل فندق “ماريوت الرياض” استعداداته لاستقبال ضيوفه من الصائمين وتوفير المتعة لهم من خلال أجنحة خاصة جمعت بين عراقة الماضي وروح العصر الحديث.

فمع غروب الشمس يفتح مطعم “موزاييك” قاعاته للضيوف لتناول كل ما لذ وطاب على المائدة الرمضانية في الإفطار الذي يشتمل على باقة متنوعة من الأطباق السعودية التقليدية التي تقدم على أيدي طهاة بالزي السعودي، وسط مجسمات تحاكي فن العمارة السعودية التراثية البسيطة القائمة على هندسة البناء بالطين، مجسدة عبق ماضي الذين قهروا الصعاب وطوعوا الصحراء ليشيدوا حاضراً باذخاً جذب إليه الناس من سائر الأرجاء.

وإلى جانب الجناح السعودي، يقوم جناح “البتراء” (تدل تسميته على حضارة الأنباط التي قامت قبل أكثر من ألفي عام) الذي يجسد فن العمارة النبطية القائم على نحت الصخر ليقيموا منه بيوتاً، بتقديم أشهى الأطباق الأردنية (المنسف والمقلوبة) الممتدة عبر أزمان بعيدة.

ويحكي الجناح المصري عن الحضارة المصرية في عصورها المختلفة ويسلط الضوء على سحر وقصة كل هرم من الأهرامات التي تقف شاهداً على حضارة المصريين الأوائل. كل ذلك إلى جانب الأطباق والمشروبات المصرية الرمضانية المشهورة.

كما اختار الفندق تقديم مجموعة شهية من المأكولات من المغرب العربي (الطواجن والكسكس) والحلويات المغربية الشهية ومن سوريا ولبنان ألذ ما طاب من المأكولات والمشروبات الشامية المميزة.

وقال معين سرحان مدير عام الفندق أن “ماريوت الرياض” قرر تقديم تجربة إفطار وسحور لا تنسى لزواره من خلال الجمع بين الثقافات والمذاقات العربية المختلفة تحت سقف واحد ضمن أجواء عائلية روحانية. وأضاف أن الفندق لم ينس تخصيص شاشات في زوايا بهوه لنقل مباريات كأس العالم حية على الهواء وسط أجواء احتفالية بالحدث الكبير.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy