150 مصممة سعودية يتسابقن لنيل رضا الجمهور في معرض «خليجيات»

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_جدة

أكدت عبير عارف أن معرض خليجيات لهذا العام سيحظى بوجود أكثر من 150 مصممة أزياء سعودية وعدد من دول الخليج و 200 مستثمرة يعملن من منازلهن، بمشاركة كبرى الشركات المحلية والدولية والذي سيُقام في رمضان لمدة ثلاثة أيام في جدة، متوقعةً أن يستقطب المعرض أكثر من 9 آلاف زائرة محلياً وخليجياً.

وأوضحت عارف أن تنظيم هذا المعرض جاء بهدف التعريف بمشاركات خليجية سعودية وتبادل الخبرات فيما بينهم، ويُقام مرة واحدة في السنة على مستوى الخليج ليضم كل مستلزمات المرأة تحت سقفٍ خليجي واحد، وأشارت عارف خلال المؤتمر أن معرض خليجيات سينطلق في دول الخليج العربي وستكون بداية الانطلاقة في دولة الإمارات الشقيقة بمشاركة مصممات سعوديات.

وعن فكرة معرض خليجيات قالت عارف: “بعد أن أنشأتُ موقعي الخاص بالتسويق الإلكتروني الذي ضم العديد من التاجرات السعوديات والخليجيات، من هنا بدأت الفكرة بتنظيم معرض يخص إبداعات المرأة الخليجية، ومايناسب المرأة العربية على يد مصممات لهن باع طويل في هذا المجال، وكانت أولى انطلاق المعرض العام الماضي ليكون الأول على مستوى الخليج والشرق الأوسط”.

فيما أكدت منسقة الإعلام والعلاقات للمعرض فاطمة آل عمرو أن هذا المعرض فرصة لالتقاء أصحاب المال والأعمال وتعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي، وقالت: “سيحضى العرض بحضور شخصيات خليجية فرصتها الترويج لمنتاجاتها وتبادل الثقافات”.

الجدير بالذكر أن معرض “خليجيات” سينطلق في الثامن من رمضان ولمدة ثلاثة أيام، وسيقدمُ للمرأة السعودية والخليجية تعريفا شاملا بجوانب الأزياء والاكسسوارات والذهب والمجوهرات، وجوانب تجهيز الحفلات والهدايا، وكل ما يهم المرأة الخليجية في مجالات الصحة والجمال والديكور.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy