35 متدرباً يتعرفون على طرق تأسيس المشاريع الإبداعية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

10   اختتم مركز أنتل وصندوق المئوية للابتكار اول برنامج تدريبي “كيف تدير وتؤسس مشروعك الإبداعي”، والذي استمر لمدة 10 أيام، ضمن برنامج يهدف الى تحفيز الابتكار وتطوير المهارات بحضور 35 متدرباً ومتدربة سعوا على مدار 10 أيام الى تطوير مهاراتهم ومناقشة فرص العمل الحر، وتميز هذا البرنامج التدربي بفرصة التقديم بطلب التمويل من قبل صندوق المئوية وفقا للسياسات المتبعة لذلك.

هذا وقدم المدرب العديد من الخبرات المعرفية، لتحفيز التفكير الإبداعي، وتطوير مهارات المتدربين، بهدف صياغة مشروع ريادي منذ التأسيس الى التشغيل عبر دراسة حالات، ونقل خبرات وتجارب المشاريع الناجحة.

هذا وعبر المتدربون عن شكرهم للقائمين على الدورة “مركز أنتل وصندوق المئوية للابتكار”، على البرنامج التدريبي الشامل وما اكتسبوه من مهارات إبداعية في توليد الافكار واقتناص الفرص الريادية وكيفية تنفيذ المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في جميع مراحل التخطيط منها البحث المعلوماتي والجدوى المالية وبدائل التنفيذ والتطوير.

مطالبين بمزيد من الدورات المتخصصة في ريادة الأعمال، وصناعة الرياديين وتحفيز الفكر الابداعي، وورش إنشاء وتنفيذ المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أن مركز انتل وصندوق المئوية للابتكار يهدفان إلى تحفيز الابتكار وتطوير مهارات رواد الأعمال من خلال التدريب العملي، ونشر ثقافة العمل الحر، ودعم وإنشاء وتأسيس المؤسسات الريادية الصغيرة والمتوسطة.

ويهدف الصندوق إلى مساعدة الشباب السعودي الذين يسعون إلى تحقيق استقلال اقتصادي ذاتي ويتمتعون بالطموح والحماس والرغبة في مزاولة الأعمال التجارية الحرة، لتكون مصدر رزق لهم بدلاً من البحث عن وظيفة ليصبحوا هم أصحاب عمل يوظفون غيرهم من الشباب السعودي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy