«كوتش» تفتح متجرها الأول في الكويت وتخص عملاءه بطرح حصري من حقيبة «كريستين»

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

14

افتتحت «كوتش»، الدار الأمريكية الرائدة في الأكسسوارات العصرية والكلاسيكية، أخيراً أول متجر لها في الكويت في الطابق الأرضي من «مول 360».
وتم تصميم المتجر، الذي يشغل مساحة تزيد على 1500 قدم مربعة، من قبل «مجموعة كوتش الهندسية». ويضم تشكيلة متنوعة من منتجات «كوتش» بما فيها حقائب اليد المصنوعة من الجلد الفاخر وغيرها من المستلزمات الجلدية الصغيرة، والأحذية، واكسسوارات السفر، والأوشحة، والمجوهرات التقليدية، والساعات، والنظارات الشمسية.
واحتفالاً بافتتاح المتجر، أعلنت «كوتش» عن طرح حقيبة «كريستن» المصنوعة من جلد الفهد حصرياً في «مول 360» بالكويت، فضلاً عن نسخة «كوتش» الحصرية الخاصة بالشرق الأوسط من حقيبة «كريستن» المصنوعة من جلد الأفعى النافر.
ويعد افتتاح متجر «كوتش» الرئيسي في الكويت جزءاً من خطط التوسع المستمرة للدار في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد افتتاح متاجر لها في «مجمع العالي» بالبحرين، و«مارينا مول» في أبوظبي، اضافة الى فرعها في «دبي مول» ومتاجر «هارفي نكلز» و«بلومينغديلز» في دبي.
وقال يان بيكلي، رئيس شركة «كوتش العالمية»، بهذا الصدد: «يعد افتتاح متجرنا الأول في الكويت خطوة مهمة في مسيرة تطوير استراتيجيتنا العالمية وترويج علامتنا التجارية في هذه السوق المتنامية للأكسسوارات الفاخرة. ونتوقع لهذا المتجر ان يعزز مكانتنا ويستقطب المزيد من العملاء في الكويت».
وطالما كانت «كوتش» أحد الأركان الرئيسية لمشهد الموضة الأمريكية على امتداد 70 عاماً. وقد تأسست الدار بداية كورشة عائلية في مانهاتن ضمت ستة حرفيين قاموا بصناعة مجموعة من السلع الجلدية بمهارة يدوية عالية تناقلتها الدار جيلاً بعد جيل. وأصبحت «كوتش» اليوم شركة عالمية برأسمال يصل الى 4.1 مليار دولار، وتمتاز بمنتجاتها العصرية الأنيقة التي تجسد روح الابداع والجودة والأصالة والقيمة والأسلوب الأمريكي المميز. وخلال تاريخها الغني، ابتكرت «كوتش» بعضاً من أروع القطع المميزة في عالم الموضة، والتي اتسمت بجودتها العالية وتنوع استعمالاتها. وتواصل منتجات «كوتش» – التي تتضمن طيفاً واسعاً من الاكسسوارات والهدايا – تحقيق نمو مضطرد في جميع أنحاء العالم.
وتعد «كوتش»، التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، احدى العلامات الأمريكية الرائدة في مجال انتاج الهدايا والأكسسوارات النسائية والرجالية الفاخرة بما فيها حقائب اليد، والمنتجات الجلدية الصغيرة، وحقائب الأعمال الرسمية، واكسسوارات السفر والعطلات، والأحذية، والساعات، والملابس، والأوشحة، والنظارات الشمسية، والمجوهرات التقليدية، والعطور والاكسسوارات الملحقة. ويتم تداول أسهم «كوتش» في بورصة نيويورك تحت الرمز COH.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy