مناسبات

الشرقـاويين يحتفون بـ “يعقوب آدم” بعد 30 عاماً من العطـاء

الدمام-سويفت نيوز:
يحتفي أبناء المنطقة الشرقية من رجال أعمال و إعلاميين و لاعبين سابقين ورؤساء أندية غدا الاربعاء بالإعلامي المخضرم يعقوب آدم “سوداني الجنسية” بعد ان أجبرته الظروف على مغادرة أراضي المملكة بعد ان قضى فيها 30 عاماً كرس فيها وقته لخدمة المجال الإعلامي و النشاط الإجتماعي وكون سيرة ذاتية مرصعة بذهب الأخلاق وحسن التعاون و بنى فيها جسر من العلاقات مع أندية المنطقة الشرقية و رجال الأعمال و أعضاء الشرف .
وينظم حفل التكريم و الأحتفال مجلس الإعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية ويستضيف الحفل مقر نادي الأتفاق بالدمام في الصالة الخاصة بالمؤتمرات اذ أنهت اللجنة المنظمة كافة التجهيزات لظهور الحفل بصورة مميزة تليق بالسنوات الطويلة التي خدم فيها “يعقوب آدم” أندية الشرقية و الإعلام بشكل عام .
وفي نفس السياق أكد مجموعة من الرياضيين و الإعلاميين المخضرمين و المعروفين في المنطقة الشرقية حضورهم والمشاركة في حفل التكريم الذي يعد الثاني على مستوى مجلس الإعلام الرياضي الذي سبق و إن كرم الإعلامي الزميل علي دعرم . ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة للجميع للحضور و المشاركة وفتحت الأبواب للجميع للتواجد تقديراً لكل ماقدمة “يعقوب آدم” .
وسيشهد حفل التكريم عدة فقرات مختصرة منها عرض تقرير خاص عن حياة “آدم” وسرد مسيرته كما أكدت اللجنة ان المجال سيكون مفتوحاً لتقديم الهدايا التذكارية للمحتفى به بالتنسيق مع اللجنة الخاصة بذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى