OSN تقدم قناة Investigation Discovery باللغتين العربية والإنجليزية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.


الرياض – سويفت نيوز:

OSN offers ID in dual language في خطوة تؤكد عمق التزامها بتفعيل تواصلها مع المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم OSN، ما يزيد على 40 قناةً عالمية بمحتوىً مترجم إلى اللغة العربية. يشمل ذلك أكثر من 20 قناة مترجمة للأفلام، و8 قنوات للمسلسلات، و12 قناة لبرامج الواقع والحياة العصرية علاوةً على قناتين تقدمان محتوىً مدبلجاً بالكامل باللغة العربية لتكون OSN بذلك صاحبة أكبر مجموعة من القنوات ثنائية اللغة على مستوى المنطقة ككل.

وأضافت OSN مؤخراً قناة Investigation Discovery (ID) إلى مجموعة القنوات التي تقدم محتوىً مدبلجاً باللغة العربية، والتي تقدم باقة متنوعة من البرامج الواقعية التي تسرد قصصاً مذهلةً بعيون الخبراء والشهود والعائلات المعنية بتحقيقات دقيقة حول قضايا متنوعة تسلط الضوء على الكثير من المفاهيم الثقافية والاجتماعية والإنسانية وتتيح للمشاهدين اكتساب رؤىً مختلفة عنها. ويمكن لمشتركي OSN مشاهدة برامج القناة باللغة العربية اعتباراً من 1 يوليو 2014، على أن يبقى خيار اللغة الإنجليزية متاحاً لمن يفضلونه.

وبهذه المناسبة قال عماد مرقص، نائب أول لرئيس تطوير الاستراتيجيات والأعمال والمنصة الرقمية في OSN: “كشفت الأبحاث التي أجريناها طلباً كبيراً على المحتوى المترجم. وانطلاقاً من التزامنا الجاد والمستمر بإثراء تجربة المشاهدة المتاحة لمشتركينا، فإننا حريصون على توفير خيار مشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة مدبلجة باللغة العربية أو مع ترجمة واضحة ليتمكن المشاهدون من متابعة البرامج المفضلة لديهم دون أن يفقد المحتوى الأصلي للبرنامج جوهره”.

 وأضاف مرقص: “لا شك بأن ID هي من القنوات الرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين في المنطقة، ونحن فخورون بتقديم محتوى هذه القناة الرائدة باللغتين العربية والإنجليزية لمشتركينا أينما كانوا”.

 وبدوره قال جيمس جيبنز، النائب الأول لرئيس الأعمال الناشئة لدى Discovery Networks CEEMEA: “تعتبر Investigation Discovery من أكثر قنواتنا شعبيةً على مستوى العالم، وقد حققت نجاحاً وقبولاً كبيرين بين أوساط مشاهدينا في الشرق الأوسط ممن يحبون قصص الغموض والتشويق التي تقدمها القناة. ونحن سعداء بتعاوننا مع OSN لتزويد المشاهدين بفرصة الاستمتاع ببرامج ID الاستثنائية للمرة الأولى باللغتين العربية والإنجليزية”.

وتتضمن قائمة القنوات برامج الواقع والحياة العصرية المترجمة إلى اللغة العربية من OSN كلاً من Discovery Channel HD؛ Discovery World؛ Discovery Science HD؛ Animal Planet HD؛ Disney Channel؛ TLC HD؛ Food Network؛ Nat Geo HD؛ وNat Geo People. وبالإضافة إلى ذلك فإن جميع قنوات الأفلام والمسلسلات ضمن شبكة OSN مترجمة إلى اللغة العربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy