رياضة

النصر يجدد مفاوضات عكاش الاتفاق

سويفت نيوز_الخبر

4اقترب البرازيلي إلتون براندو من العودة لصفوف الفريق الكروي الأول في نادي النصر بعد أن توصلت إدارة النادي إلى قناعة كبيرة باستمراره ضمن صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي، وذلك لانسجام اللاعب مع الفرقة وتألقه في الموسم الماضي وتسجيله 17 هدفاً رغم الدقائق القليله التي لعبها.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني كانيدا وضع إلتون كخيار أساسي في حال عدم التعاقد مع مهاجم أفضل.

من جانب آخر، جددت إدارة النادي اتصالاتها بإدارتي الاتفاق والعروبة لإتمام التعاقد مع أحمد عكاش مدافع الاتفاق ورافع الرويلي حارس العروبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اتفقت إدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي مع نظيرتها الاتفاقية بقيادة عبدالعزيز الدوسري على الكثير من التفاصيل بانتظار حسم الموضوع خلال الأيام القليلة القادمة، بعد ان كانت المفاوضات بينهما توقفت قبل قرابة الاسبوعين الماضيين بسبب انشغال النصر في التوقيع مع اللاعبين الأجانب.

فيما تواصل إدارة النادي مجهوداتها في التوقيع مع حارس العروبة رافع الرويلي بعد ان عرضت على اللاعب التوقيع لمدة موسم بنظام الإعارة إلا أن إدارة العروبة رفضت العرض مفضلة بيع عقد اللاعب بالكامل.

الجدير بالذكر ان ادارة نادي النصر بقيادة الامير فيصل بن تركي اتفقت مع مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا بالاكتفاء بالتوقيع مع عكاش والرويلي وإغلاق ملف الصفقات وفقاً لصحيفة ” الرياضي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى