ادم وحواء

مطابخ الرشيد تخطط لطرح عروض جديدة لعملائها في 2017م

1166%d8%a5%d9%8a%d9%87%d8%a7%d8%a8

تدرس حاليا مجموعة الرشيد الصناعية، متمثلة في شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمونيوم،  طرح عرض من عروضها، التي تفاجأ بها عملائها على مدار العام، مطلع العام الجديد، تلبية لرغبات العملاء، خاصة المقبلين على الزواج وأصحاب المشاريع العقارية.

وكانت شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمنيوم تطلق (عرض العروسين) بناءً على رغبة العملاء، مع أول الربيع، وذلك كمبادرة منها في تشجيع وتيسير طرق الزواج داخل المجتمع بعد ان أثبتت الحملة نجاحها في المرات السابقة.

كما طرحت قبل ذلك مرات عديدة عرض رشيد لفترة محدودة، لتحفيز العملاء على اقتناء مطبخ متكامل، كباقة متكاملة تضم كافة الأجهزة والمعدات الموجودة في كل مطبخ، بسعر منافس ومثالي لجميع مستويات الدخول في المجتمع السعودي.

ــ هدايا ذهب من مطابخ ذهب

وتتميز مطابخ الرشيد بعرض خاص طوال شهر رمضان منذ فترة تتجاوز عشرين عاما، بتوزيع هدايا ذهب على عملاء مطابخ الرشيد، حيث أصبح من العلامات الأساسية والمهمة لمطابخ الرشيد في شهر رمضان المبارك من كل عام.

وبناءً على كثرة الاتصالات والزيارات من العملاء على معارض الرشيد للمطابخ المنتشرة في كل من الدمام والخبر والجبيل والإحساء والرياض والبحرين، وطلبهم بعض العروض، فتقوم حاليا إدارة شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمونيوم بدراسة العروض المناسبة لمفاجأة عملائها مطلع العام الجديد 2017م.

ــ 7777عرض العروسين لمطبخ متكامل كان الأكثر اقبالاً

وقال إيهاب منير الرشيد  المدير التنفيذي لشركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمونيوم، ان هؤلاء العروض تأتي ضمن فلسفة الشركة القائمة على المشاركة والاتصال بالمجتمع لتنمية كافة المبادرات الايجابية التي تهدف الى تحقيق التواصل والتقارب مع المقبلين على الزواج، وتسعى الشركة بشكل دائم إلى دعم الأنشطة الاجتماعية وتقديم عروض وهدايا مجانية لمعارض التسوق التي تدعم الجهات الخيرية من خلال رعايتنا للفعاليات والمهراجانات التسويقية والاجتماعية.

واستفاد بعرض ( 7777 ) أكبر شريحة من المجتمع خاصة المقبلين على الزواج، وأصحاب المشاريع العقارية في الفترة السابقة والمكون من مطبخ 6 متر شامل ثلاجة 22 قدم 7 نجوم، فرن غاز 90 سم 7 نجوم، شفاط، دولاب طويل، تاج فرن علوي، وحوضين وبأسعار لا تقارن تناسب الجميع بجودة عالية الصنع.

واوضح إيهاب الرشيد أن إدارة العقود في الشركة تلقت عروض كثيرة من أصحاب الشركات العقارية والمشاريع السكنية الكبيرة، للإستفادة من عرض العروسين والتي تسعى إلى تملك الشباب فلل سكنية خاصة المقبلين على الزواج بالتقسيط.

وبين ايهاب الرشيد أن شركته لاتقتصر على تصنيع مطبخ متكامل، بل تسعى في تقديم وصف روشته للصحة والرشاقة من خلال اصدار سنويا ( دليل الرشيد لأشهى الوجبات الغذائية ) لأصحاب الذوق الرفيع في الطهي والرشاقة، واحتوى الدليل على وجبات غذائية مناسبة لكل الأعمار، ويصادف الاصدار مع مطلع الربيع من كل عام، ويحتوي على خمسة أقسام، فن الطبخ، القسم الصحي، التجميل والرشاقة، كيف تهتمين بطفلك وأحدث تصاميم المطابخ العالمية.

ويوزع الدليل في فروع الرشيد لمطابخ الألمونيوم والرشيد للمطابخ الخشبية المنتشرة في كل من الدمام والخبر والجبيل والإحساء والرياض والبحرين.

وقال إيهاب منير رشيد ناصر مدير إدارة التطوير والابتكار في مجموعة الرشيد الصناعية أن المجموعة تسعى كل عام على طرح العديد من الأفكار بعد دراستها لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم المستقبلية، الأمر الذي يدفعنا إلى المزيد من المشاركة المجتمعية على مدار العام.

وبين إيهاب منير أن مجموعته تطرح باقات من السلع المكملة تتكون من مطابخ خشبية ومطابخ ألمونيوم ومغاسل الجرانيت وكاونترات ويضم المطبخ كافة الأجهزة الكهربائية والمنزلية المكملة للمطبخ العصري ومنها البوتجاز، الثلاجة، المايكرويف، الشفاط، ويدعم الباقة المكملة لمطبخ عصري دليل الرشيد لأشهى الوجبات الغذائية، والذي تم إعداده من قبل خبيرة في الطهي والتغذية.

 

ــ  70 سعودية يعملن في صناعة مطابخ الألمونيوم

وتخطط شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمونيوم لاستقطاب كوادر نسائية جديدة، بعد نجاح تجربتها في إنشاء خط إنتاج من مطابخ الألمونيوم للعنصر النسائي والذي يضم 70 إمرأة في مصنعها الكائن بالصناعية الثانية في الدمام.

وتسعى مجموعة الرشيد الصناعية إلى أن تكون من أولى المجموعات في المملكة استقطاباً للكوادر السعودية النسائية في جميع مستويات العمل الوظيفي لديها، من خلال توفير بيئة عمل مناسبة تحث على الأداء المثالي والتطوير الذاتي لتضخ عناصر شابة نسائية في كافة شركات المجموعة.

وقال خالد بالطيور المنسق الداخلي لبرنامج السعودة ومدير عام الانتاج أن إنتاج العنصر النسائي محفز على استثمار الكوادر النسائية في التصنيع وإسناد ما يتناسب مع قدراتهن ومؤهلاتهن، فضلا عن الدقة المتناهية في الالتزام بالعمل ومهارتهن في تشكيل الدرف بألوان عصرية. 

وأوضح خالد بالطيور أن المجموعة تسعى إلى المتابعة الدقيقة للموظفات الجدد وذلك لمساعدتهن والإجابة عن جميع استفساراتهن وحل مشاكلهن، من خلال إدارة نسائية تتواجد مع فريق العمل بشكل مستمر.

وعلى نفس الصعيد أعلنت مجموعة الرشيد الصناعية عن حاجتها لشغل وظيفة (عاملات انتاج) من ذوي الإعاقة السمعية، ووضعت شروط ميسره من أجل التوظيف وهي :ــ لايشترط المؤهل العلمي، الصحه العامه جيدة، العمر لايتجاوز 35 عاما، ان تكون جادة في العمل.

كما وضعت مميزات للوظيفة  وهي:ــ دوام واحد من الساعة السابعة صباحاً  حتى الساعه الثالثة عصراً، فترة التدريب لمدة ثلاثة اشهر، بدل مواصلات، تأمينات اجتماعية، تأمين طبي، اجازة سنوية، مكافآت وحوافز.

وتلتزم مجموعة الرشيد الصناعية بتطبيق المعايير الدولية لنظام الجودة الأيزو بالعمل على توفير أعلى مقاييس الجودة لعملائها من خلال فريق عمل متكامل من الكوادر البشرية، يحصلون على التدريب المستمر سنوياً،الأمر الذي مكنها لتكون أول مجموعة صناعية تمتلك الشمولية في التصنيع والتكامل فيما يخص صناعة المطابخ وكافة مدخلاتها.

ــ مجموعة الرشيد تنفرد بصناعة المواد الأساسية للمطابخ

انفردت مجموعة الرشيد الصناعية بإنتاج المواد الأساسية بالكامل للمطابخ وهي الجهة الوحيدة في المملكة بحسب تصريحات المسئولين في المجموعة التي تمتاز بهذه الميزة التنافسية في التصنيع حيث تقوم شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمنيوم والشركات الصناعية التابعة لها والمتخصصة في إنتاج الفورميكا (الشركة السعودية لألواح الفورميكا) وكذلك (شركة مصنع الرشيد لإنتاج أسطح الفيبرجلاس) (ومصنع الرشيد لسحب الألمنيوم) كما أنها في طور أنشاء مصنع لإنتاج البراغي والسليكون والمكملات الصناعية الداخلة في إنتاج المطبخ سعياً لتحقيق طموح الشركة في إنتاج مطبخ متكامل من مواد محلية الصنع وبعمالة وطنية عربية عالية التأهيل.

ونظراً لحاجة السوق المحلي ولتطوير صناعة المطابخ في المملكة، بعدما كانت تصنع من الخشب اتجهت لصناعة مطابخ الألمنيوم التي تقاوم الحرارة ولا تتأثر بالرطوبة وبمواصفات عالمية فكان لها السبق في ذلك، وقد تم تأسيس ورشة الرشيد لمطابخ الألمنيوم عام 1973م وكان التصنيع وقتها عبارة عن أبواب وشبابيك ثم تطورت الورشة لتتخصص في صناعة المطابخ الألمنيوم وتحولت الورشة إلي مصنع ثم تطورت إلي شركة وهي الآن من أكبر الشركات في السعودية في مجال صناعة مطابخ الألمنيوم والأسطح الصناعية المقاومة ولديها قوالبها لخاصة في مجال الألمنيوم وكذلك صناعة مغاسل الألمنيوم ومغاسل الجرانيت الصناعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى