(50) فناناً يشكلون حلقات فكرية وحوارية حول مفهوم القيم الوطنية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الخبر- سويفت نيوز:

12تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض افتتح معرض النادي التشكيلي معرض (قيم) وذلك ضمن حملة (وطننا أمانة) بتنظيم من النادي الأدبي، في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة فرع خريص..

المعرض شارك فيه أكثر من (50) فناناً من مختلف مناطق المملكة إضافة إلى المقيمين قدموا (68)عملاً فنياً في مختلف الخامات والمجالات من تصوير تشكيلي وخط عربي والفن الرقمي والخزف والمعادن والنحت والتشكيل بخامات مختلفة. ذكر ذلك التشكيلي صالح الخليفة رئيس النادي التشكيلي وأضاف أنه كانت هناك استعدادات مسبقة لإعداد معرض قيم من خلال إقامة حلقة فكرية وحوارية حول مفهوم القيم الوطنية ومن ثم ورشة تشكيلية حول هذا المفهوم شارك فيها أعضاء النادي التشكيلي. وأكد الخليفة أن تشريف الأمير تركي بن عبدالله ترك أثراً جميلاً ودعماً كبيراً للفنانين، وأشار إلى أن المعرض يقف خلفه كل من الأستاذ طلال الطخيس عضو مجلس الإدارة والأستاذ بندر الجريان المدير التنفيذي للنادي التشكيلي.

اتحاد المضمون

بداية يرى عبدالله الاحمري أحد المشاركين في المعرض أن المعرض أضاف له الكثير من الرؤى والأفكار والمفاهيم التي أتت بسبب العدد الكبير من الفنانين والنحاتين والخطاطين من عدة دول ورغم اختلاف أساليبهم في الطرح إلا أنهم اتحدوا في المضمون العام وهي القيم.. وهذا ما جعل المعرض بشكل عام ثريا باختلاف الأعمال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy