أحمد هاني: مؤتمر المصممين العرب ينطلق في في دورته الثالثة القاهرة أغسطس القادم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  جدة- سامح أبو العز:

finalFinal Dabous meينظم موقع ديزاين http://www.desguide.com جايد في الثامن من أغسطس المقبل المؤتمر السنوي الثالث علي مدار يومين بمركز المؤتمرات بجامعة القاهرة تحت عنوان خيال التصميم وواقع الطباعة علي أن يتم عقد الجلسة الثانية من الموتمر في الإسكندرية يوم 16 أغسطس في كلية الفنون الجميلة تحت عنوان “التصميم بين الدراسة والتطبيق”

وأعلن أحمد هاني رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر أن المؤتمر سيشهد مشاركة من كبار الأساتذة والأكاديميين وخبراء الطباعة والجرافيك في مصر والعالم يأتي في مقدمتهم الأستاذ الدكتور/ جورج نوبار سيمونيان أستاذ الطباعة الرقمية ووكيل كلية الفنون التطبيقية  بجامعة حلوان  .

وأوضح أحمد هاني أن المؤتمر سيستضيف كل من أ.د رمضان عبد الرحمن  وأ.د محمود فاروق الفقي  والمدرب المعتمد أ. طه حسين وفريق مطوري كودلي والأستاذ  رفيق المنسي والمهندس محمد الحلواني ومؤسسة واي جي وشركة شبكات وجي إف إكس أكاديمي وطارق نور بي بي دو أو .

وأضاف أن المؤتمر يعقد تحت رعاية مركز طه حسين “طه وورلد” للتدريب والعديد من الشركات الكبري مشيرا إلي أنه تم إعتماد مجلة مي برنتر العالمية المجلة الرسمية للمؤتمر.

يشار إلي أن المؤتمر يحظي  إهتمام كبير من قبل حزب المصممين  https://www.facebook.com/events/1431059257178651/ الذي اسسه أحمد هاني علي الفيسبوك ونجح في استقطاب اهتمام أكثر من 25 ألف مصمم من جميع أنحاء الوطن العربي بهدف الخروج بالمصممين من الواقع الإفتراضي إلي أرض الواقع عبر ورش عمل ومؤتمرات سنوية لتكون منصة تلتقي فيها أفكار المصممين لتخرج إلي حيز التنفيذ.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy