العبدالهادي: دعم القيادة الكريمة يستحق الشكر من أعلى سلطتين رياضيتين في العالم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

10سويفت نيوز_الخبر

ثمن مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في دعم الرياضة والشباب.

مقدما شكره وتقديره باسم الرياضيين بالمنطقة الشرقية على المكرمة التي أمر بها- يرعاه الله- بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً بأعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، مؤكدا أن هدية الوالد القائد للشباب والرياضة جاءت في وقت لا تنتظر المملكة فيه استضافة أولمبياد عالمي أو كأس للعالم لكرة القدم، وهنا تكمن قيمة هذه المكرمة وبعد النظر لدى القيادة الحكيمة.وشدد العبدالهادي على أن هذه المكرمة ستزيد من حجم العمل الذي تقوم به الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي ستعمل على وضع خطط استراتيجية من أجل خدمة الشباب والرياضة بما يتواكب مع هذه المكرمة الغالية،كون الرئاسة ستعمل دون أدنى شك بتفعيل رؤية المليك المفدى وتطبيقها على أرض الواقع بما يعود بالنفع على شباب الوطن ورياضته. وختم العبدالهادي حديثه قائلا: مكرمة خادم الحرمين الشريفين تستحق الشكر والتقدير من أعلى سلطتين رياضيتين في العالم، اللجنة الأولمبية الدولية وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وذلك نظير دعمه- أيده الله- لقطاع الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy