مهرجان الأحساء يودع زواره بعد 22 يوماً من التسوق والترفيه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

2سويفت نيوز_الخبر

أسدل الستار على مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه في نسخته الثالثة 2014 الذي تنظمه غرفة الأحساء بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بالأحساء بمجمع الاحساء مول، وسط حضور جماهيري لافت استمتع بفعاليات وبرامج الليلة الختامية.
وصاحب الأمسية الأخيرة السحب على الجائزة الكبرى والأخيرة وهي سيارة ألتيما وفاز بها سعيد الحظ المواطن شهاب حسين ناجي الذي بيّن عقب تتويجه بالجائزة أنه سعد سعادة غامرة بمشاركته في مهرجان التسوق في نسخته الثالثة، موضحاً أنه كان يزور ويشارك يومياً في المهرجان الذي ساهم في تكوين صورة إيجابية وإضافة بصمة مميزة على السياحة الداخلية في الأحساء والمنطقة، مقدماً شكره وتقديره لغرفة الأحساء وإدارة المهرجان ولجانها المنظمة.
كما شهدت الأمسية التي حضرها أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، ورئيس فرع هيئة السياحة والآثار بالاحساء علي الحاجي، ورئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء صالح العفالق والمتحدث الرسمي في جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الحليبي، والمدير التنفيذي للمهرجان بدر الحليبي، ورئيس اللجنة الإعلامية خالد القحطاني، توزيع العديد من الجوائز القيمة من إدارة المهرجان على الأطفال، بمشاركة فرقة نجوم المملكة بقيادة الكابتن ابراهيم المعيدي، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات والفقرات المتنوعة، كما تم تكريم الرعاة وجميع المشاركين والإعلاميين والمصورين في المهرجان، بالإضافة إلى تكريم أفضل صاحبة حضور في المهرجان والتي كانت الطفلة الفلسطينية “لين” وتم تكريمها من قبل اللجنة الإعلامية في المهرجان.
إلى ذلك، بدأت أمسية الختام بأهازيج وعروض العرضة السعودية الأصيلة للترحيب بكافة ضيوف وزوار المهرجان بتشريف وحضور عدد من المسؤولين والمنظمين وحضور الحفل الأخير من الكبار والأطفال والزوار، بالإضافة إلى لوحات فنية إنشادية للأطفال من تقديم أطفال فرقة نجوم المملكة بقيادة مديرة القسم النسائي للفرقة منيرة القحطاني، ومن ثم تم عرض فيلم مرئي عن أبرز فعاليات المهرجان في نسخته هذا العام، وقدم المنشد عبدالله الملحم وصلات إنشادية، فيما كرمت غرفة الاحساء بعض الشركاء والاعلاميين والرعاة للمهرجان وعلى رأسهم جريدة “اليوم” الراعي الإعلامي للمهرجان على تغطياتها الفعالة في نجاح المهرجان.
وأوضح رئيس الفرقة الكابتن ابراهيم المعيدي ان المهرجان حقق العديد من الإنجازات التي لم تشهدها المهرجانات الاخرى، باشتماله على فعاليات لجميع الفئات العمرية وتفاعل أهالي الأحساء، والمساهمة في اكتشاف مواهب الأطفال وتنميتها بشكل احترافي إلى جانب تنمية الحراك التجاري والاقتصادي، كما أن أعداد الزوار والحضور المبكر يشهد على نجاح فعاليات المهرجان، مبيناً أن برامج وفقرات الفرقة تهدف إلى تعويد الطفل على العمل الجماعي، والتعاون في إنجاز المهمات، وإتاحة الفرصة للإبداع والابتكار، وتنمية الاعتماد على النفس والحس في المسؤولية بمشاركة الشخصيات الكرتونية.
فيما اختتمت فرقة نجوم المملكة الترفيهية إبداعاتها بقيادة رئيس الفرقة الكابتن إبراهيم المعيدي، والمبدع سلطان المعيدي، حيث قدمت الفرقة عدة برامج ترفيهية تربوية ووصلات متنوعة جاءت امتداداً لدورها الحيوي في إنتاج وتقديم فعاليات وفقرات متجددة منذ بدء المهرجان وتوالي برامجه الشيقة والممتعة، إذ حشدت الجماهير وحظيت بمتابعتها ونجحت في نثر الفرح والسعادة والبهجة بين الأطفال والزوار.
يذكر أن المهرجان بدأ من 5 حتى 27 شعبان أي مدة 22 يوماً، تخللتها العديد من المفاجآت لجماهيره والسحب الأسبوعي على إحدى سيارات التيما 2014، ومئات الجوائز والهدايا اليومية، بالإضافة الى السحب على كوبونات الاشتراك ومئات الجوائز والهدايا اليومية طوال أيام المهرجان، وكان صاحب السيارة الأولى راضية العبدالوهاب، والثانية لماهر بن محمد، وفاز بالثالثة منصور الرويلي، وكانت الرابعة من نصيب فوزان الدعيلج، وخطف الخامسة شهاب ناجي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy