«هاتريك» شاكيري يضعه مع الكبار

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

14سويفت نيوز_الخبر

 

توقعت سويسرا أشياء رائعة من شيردان شاكيري لبعض الوقت ونجح اللاعب المميز أخيرا في صنع اسم لنفسه على المسرح الدولي بثلاثية مبهرة، كانت كل ما سجل فريقه في الانتصار 3-صفر على هندوراس
وبالنسبة لمعظم مشجعي سويسرا، فإن شاكيري احتاج لوقت طويل لتحقيق المطلوب. فالهداف المولود في كوسوفا الذي يبدو وكأنه تعلم كرة القدم في حواري أمريكا الجنوبية، خاض مباراته الدولية الأولى وعمره 18 عاما حين كان مراهقا، واختير أفضل لاعب في سويسرا في 2001.
ومنذ ذلك الوقت لم يظهر اللاعب الذي يبلغ من العمر الآن 22 عاما سوى لمحات من نبوغه بينها ثلاثية في مباراة بتصفيات بطولة اوروبا 2012 ضد بلغاريا وواحدة مع فريقه الألماني بايرن ميونيخ لكن تألقه لم يكن أبدا دائما مستمرا.
وكانت أول مشاركتين له في كأس العالم مخيبة واشتكى شاكيري من مستوى التوقعات عشية مباراة  امس الاول في ماناوس.
لكن في ماناوس قدم شاكيري العرض الذي اشتاق كثيرون لرؤيته منه وساعد فريقه على الصعود لدور الستة عشر في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة.
ولم يختلف هدفه الأول بعد ست دقائق عن هدف ليونيل ميسي ضد إيران بعدما استلم الكرة بجوار خط المرمى وأفلت من الرقابة ثم انحرف إلى داخل الملعب وأطلق صاروخا بالقدم اليسرى من 25 مترا.
وجاء بعده هدفان آخران أحرزهما شاكيري بلمستين حاسمتين وبالقدم اليسرى في كل مرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy