مناسبات

وليد الهاشمي رجل النار يظهر في اكسس جدة

جدة-سويفت نيوز:

نجح الاستاذ حسام الالفي مدير تطوير الاداء في شركة كيا الجبر للسيارات في التقاط سيلفي مع وليد الهاشمي المعروف برجل النار أثناء زيارته لمعرض اكسس للسيارات الفاخرة المقام حاليا بفندق هيلتون بجده

ويشتهر وليد الهاشمي “رجل النار” بعدة القاب اخرى منها “تنين جدة14568160_10154562451474788_350766305465963509_n ” و”عمو وليد” وهي ألقاب حملها الشاب وليد الهاشمي صاحب القدرات الخارقة، والذي شارك مؤخرًا في برنامج “Arab’s Got Talent” الذي بهر من خلاله المشاهدين في الوطن العربي بعروضه المختلفة، حيث جمع ما بين الموهبة والقدرة. ويذكر أن بداية اكتشافه لموهبته قبل 5 سنوات إلا أن عمله كمقدم لبرامج الأطفال قبل ذلك ب3 سنوات سهل عليه ظهور موهبته في برامجه القائمة.

 وكان الهاشمي يريد أن يقوم بشيء غريب متحديًا نفسه ومتعرضًا للكثير من الإصابات كجروح سطحية وحروق، وذلك لأن عروضه تشمل تحديًا للطبيعة، إلا أن رغبته في ان يكون مختلفا جعلته يستمر رغم انف الخوف، كما استمر في تطوير نفسه حتى وصل مؤخرا إلى الخدع البصرية.

وفي اللحظة التي تقبل عليه الجماهير بالتشجيع يواجه الهاشمي معارضة قوية من الأهل وخصوصًا والدته، كونه يتعرض لبعض الإصابات التي لا يتحملها قلب الأم العطوف، مما يضطره إلى إخفاء إصاباته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى