سيارات

جينيسيس G90 تفوز في السعوديةبجائزة “أفضل سيدان فاخرة”

 

 

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

جدة-سويفت نيوز:

فازت سيارة جينيسيس G90، التي تُعتبر أحدث السيارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، بجائزة مرموقة تلَت إطلاقها قبل وقت قصير في أسواق المنطقة. ونالت السيارة لقب “أفضل سيارة سيدان فاخرة لهذا العام” خلال معرض “إكسس” للسيارات الفاخرة المنعقد حتى 21 أكتوبر الجاري في مدينة جدة السعودية.

ويأتي فوز جينيسيس G90 بالجائزة تقديراً للمستويات العالية التي بلغتها من الجودة الرفيعة والهندسة المتقنة والتقنية المبتكرة والراحة المترفة، وهو يتزامن مع إطلاق علامة جينيسيس الجديدة في سوق المملكة. ويقرّرفي منح الجوائزلجنةتحكيم مؤلّفةمن صحافيين كبارمختصين بشؤون السيارات.

 

وأعرب مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط، عن سعادته بفوز السيارة G90 بلقب “أفضل سيارة سيدان فاخرة”، وقال: “يتضّح من قرار لجنة التحكيم بتكريم جينيسيس G90 بلقب أفضل سيارة في فئة السيارات الفاخرة الحصرية، أنها تتفق معنا في اعتبارنا أن هذه السيارةتُبدي كل ما يؤهّلها للفوز،وتُرسي معاييرجديدةفي هذه الفئة المتسمة بالتنافسيةالشديدة”.

 

وتشكّل السيارة G90 الطراز المتميز من طرز علامة جينيسيس التجارية الجديدة التي تمّ إطلاقها في سوق الشرق الأوسط أمام وسائل الإعلام في دبي خلال شهر سبتمبر الماضي. وتأتي سيارة السيدان الراقية هذه بمعاييرفخامة نُخبوية،كما تتولّى ريادة السوق في استخدامها لأحدث الابتكارات التقنية،التي تشمل ميزات متقدمة للسلامة ولمساعدة السائق وُضعت ضمن إطار أبحاث أجريت على تطوير المركبات ذاتية القيادة. وتتيح السيارة G90 ثلاثةخيارات من المحركات بست أسطوانات وثماني على شكل V،بينها خيارشاحن التيربو المزدوج الجديد كلياً،في حين حظيت بتصميم هندسي جديد من الألف إلى الياء،لتقديم سيارة متميزة إلى العملاء المتميزين.

واختارت جينيسيس معرض “إكسس” للسيارات الفاخرةكبوابة لتقديم الطراز G90 إلى عملائها في المملكة العربية السعودية،حيث حظيت بترحيب كبير من مالكي سيارات يبحثون عن الفخامة من دون أية مساومة. وانضم مايك سونغ في حضورالمعرض وحفل توزيع الجوائز إلى ممثلين عن وكلاء التوزيع الثلاثةلسيارات جينيسيس في المملكة؛شركةالوعلان للتجارة،وشركة محمديوسف ناغي للسيارات،والمجدوعي للسيارات.

 

وأشاد سونغ بالتجاوب الكبير الذي لقيته مشاركة جينيسيس في معرض “إكسس”، سواء من جمهور الزوار أو بحصولها على الجائزة المهمة، وانتهى إلى القول: “تشكّل مشاركتنا في المعرض وفوزنا بجائزة أفضل سيدان فاخرة نقطة بدايةلتحقيق أمور رائعة كثيرة لعلامة جينيسيس في السوق السعودية،ونحن نتشارك مع موزعينا في المملكة قدراً كبيراً من الحماس تجاه المستقبل”.

 

وتُعتبرسيارةالسيدان جينيسيسG90 باكورةالسيارات والطراز المتميز لعلامةجينيسيس الجديدة،وهي الأولى ضمن مجموعة من طرزجينيسيس المخطط لإطلاقهاوالمتوقع أن تُحدث نقلةنوعيةفي سوق السيارات. ومن المقررأن يلي هذه السيارة الطرازG80 الذي ينصبّ تركيزه بصورة أكبرعلى السائق،وذلك قبل نهايةالعام 2016. أمافي العام 2017 فتعتزم جينيسيس إطلاق سيارة مدمجةهي G70 ،في حين يُتوقّع أن تطلق العلامة الفاخرة سيارتي دفع رباعي وسيارةكوبيه رياضية في العام 2020 استكمالاً لمجموعتها المرتقبة الجذابة والمؤلفة من ستّ سيارات.

 

جينيسيس تحدّد مفهوم الرفاهية المتمحورة حول الركاب

تضع السيارة جينيسيس G90ركابها في صميم فخامتها، فهي تعرّف وتحدّد مفهوم الرفاهية والفخامة عند جميع المستويات من خلال القيم المتمحورة حول العملاء. وتأتي السيارة مستندة على أسس متينة من هندسة الأداء والابتكار التقني والراحة الفائقة.وتم جرى تصميم مقصورةالركاب بروح تفيض شغفاً، واستخدمت في صياغتها أجود الموادوالخامات مع اهتمام بالغ بالتفاصيل الدقيقة. ويمكن تعديل المقاعدالمكسوّة بالجلدالناعم إلى أدقّ تفاصيل الجلوس التي يفضلها الراكب،في حين تمّ اللجوء إلى أعلى مستويات عزل الضجيج،ضماناً لاستمتاع الركاب برحلتهم وسط مشاعر استرخاء غامرة.

 

كما ساعدت هندسة العوامل البشرية الخاصة بالتعامل السلس مع السيارة،وانسجام مكونات التصميم الداخلي،والفخامة المريحة،في وضع التصميم الداخلي للسيارة جينيسيس G90. ويركزكل عنصرمن عناصرالتصميم الداخلي، عملياً،على احتياجات الراكب، بدءاً من المخطط الأفقي البديهي للوحات التحكّم الخاصة بالسائق، ومروراً بالبراعةالحرفية الفائقةالتي تتسم بدقةالخياطة،ووصولاً إلى اختيارالموادوالخامات عاليةالجودة، ليكتمل المشهد بمجموعة ألوان أنيقة اختيرت بعناية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى