صيف «أتبارى» أرامكو ينطلق في النهضة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

10سويفت نيوز_الخبر

ابرمت شركة أرامكو السعودية عقد شراكة مع نظيرتها إدارة نادي النهضة لبرنامج صيف أرامكو “أتبارى”، وقد مثل شركة أرامكو السعودية مدير الشؤون العامة الأستاذ عصام توفيق، ومن جانب النهضة رئيس مجلس الإدارة الشيخ فيصل الشهيل، حيث تميزت تلك الشراكة بوحدة الهدف الواحد، ودور الشركة الفاعل في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية لخدمة المجتمع. ومن المقرر أن تجذب الفعاليات الخاصة بصيف أتبارى النهضة مع أرامكو العديد من الشباب والأطفال للمشاركة في استغلال أوقات الفراغ في الأنشطة الرياضية، وتدريب هذه الفئة على ممارسة النشاط الرياضي، اضافة الى اكتشاف المواهب الفاعلة في كل الألعاب بإشراف مدربين متخصصين في هذا المجال.

من جهة ثانية، اختتمت يوم الأحد الماضي مسابقة نادي النهضة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم السادسة، وشهد اليوم الأول إقبالا جيدا من المشاركين، حيث تنافس ثلاثون مشاركا بفروع المسابقة الخمسة، وقد بلغ عدد المتقدمين والمسجلين إلكترونيا 132 متسابقا، واستمرت المسابقة لمدة ثلاثة ايام، وقد شهدت المسابقة تنافسا كبيرا بين حفظه كتاب الله، ومن المقرر أن يفوز بجوائز المسابقة الحاصلون على درجه 95 من 100 باختبارات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy