تكنولوجيا

طائرة باروت تحول حلم الطيران إلى حقيقه ثلاثية الابعاد

دبي – سويفت نيوز:

تحوّل طائرة باروت هذا الحلم إلى حقيقةٍ متاحةٍ للجميع عبر إطلاق طائرة باروت ديسكو Parrot Disco، وهي أول طائرة سهلة القيادة وذات جناحٍ ثابتٍ تقدّم تجربة طيرانٍ مزودةٍ بقابلية التصوير الكامل ثلاثي الأبعاد.

تتمتع طائرة باروت ديسكو ذات الوزن المنخفض الفائق بالقوة والقدرة على أداء عروضٍ جويةٍ مثيرةٍ للإعجاب، ويمكنها الوصول إلى سرعةٍ قصوى مقدارها 80 كم/ساعة وبزمن طيران يساوي 45 دقيقة.

لا يحتاج التحكم بطائرة باروت ديسكو إلى أي خبرةٍ سابقة في قيادة الطائرات. وهي تقلع وتحطّ بصورةٍ آليةٍ وهي مزودةً بصورةٍ كاملةٍ بوظيفة الطيار الآلي الفعالة للمساعدة في السيطرة على الرحلة. فعلى سبيل المثال، عند إمالة عصى التحكم الخاصة بجهاز التحكم عن بعد نحو اليمين تنعطف الطائرة ذات الجناح الثابت بالاتجاه نفسه، في حين يتولى الطيار الآلي إمالة الجناح وزيادة سرعة المحرك.

تتمتع ميزة التصوير ثلاثي الأبعاد لطائرة باروت ديسكو بقدرةٍ حدسيةٍ عالية وبسهولة الاستعمال من قبل الجميع. لقد ابتكرت باروت رأس العرض الخاص بالمستخدم الأول (FPV) باسم Parrot Cockpitglasses، والذي يتيح للطيار الفرصة ليعيش الأجواء وكأنه بداخل قمرة القيادة واضعاً إياه في قلب الحدث عبر النقل الحي للمشاهد الجوية التي تلتقطها كاميرا ديسكو الأمامية ذات الدقة العالية الكاملة.

يمكن تطيير طائرة باروت ديسكو بدقةٍ تامةٍ بفضل جهاز التحكم الجديد والمدمج – Parrot Skycontroller 2. كما سيكون بوسع هواة الطائرات النموذجية قيادة طائرة باروت ذات الجناح الثابت بواسطة الجهاز اللاسلكي للتحكم عن بعد وفق النمط اليدوي الكامل وبعد توصيل وحدة مخصصة[1].

توفر طائرة باروت ديسكو بتصميمها الفريد وقدرات أدائها المميزة للجميع إمكانية الطيران مع التصوير ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى أي معرفةٍ تقنية، فضلاً عن تسجيل لقطاتٍ جوية عالية الجودة باستخدام ذاكرة الطائرة ثلاثية الأبعاد البالغة 32 جيغا بايت.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى