سنترو شاهين جدة يضيف 252 غرفة وستديو لفنادق جدة

جدة – سويفت نيوز:

 01-hotel-exterior-1280x853 04-centro-room-queen-bed-1280x853 05-centro-suite-living-area-1280x853 dsc_3537افتتحت روتانا شركة شعاع كابيتال العربية السعودية فندق سنترو شاهين جدة، أولى الفنادق في السوق السعودي تحت علامة “سنترو من روتانا” الفندقية. لعبت شعاع كابيتال دور مدير الصندوق والمطور للمشروع.

الفندق الجديد يقع على طريق المدينة المنورة النازل، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويضم 252 غرفة وستوديو تتسم بأجواء راقية وأنيقة وعصرية، لتلبي كافة متطلبات الجيل الجديد من المسافرين، بجودة عالية وأسعار معقولة، حيث تم مراعاة العديد من المعايير في تلك الغرف والتي تشمل تصميم مبتكر يناسب كافة الأذواق، من أثاث واضاءة وحمامات بالاضافة الى أحدث التقنيات وخيارات الترفيه الموجودة في الغرف.

وقال عمر الجارودي، الرئيس التنفيذي لـ “شعاع كابيتال العربية السعودية”: “ان افتتاح فندق ’سنترو شاهين جدة‘ يمثل أحد أهم انجازاتنا والذي جاء ثمرة تعاون استراتيجي بين ’شعاع كابيتال العربية السعودية‘ وشركة ’روتانا‘ لإدارة الفنادق. ونتوقع أن تسهم هذه المنشأة الفندقية الجديدة التي تحمل علامة تجارية مرموقة، في لعب دور مهم في تعزيز نمو قطاع الترفيه والضيافة المزدهر في المملكة العربية السعودية. و تُمثل المملكة المحطة الطبيعية التالية لهذه العلامة التجارية الراقية التي أثبتت نجاحها كمفهوم فريد من نوعه في السوقين الإماراتي والقطري لما توفره من خدمات عصرية متميزة لنزلائها”.

ويأتي افتتاح الفندق الجديد تصديقاً لرؤية الدولة في مجال التنمية المستدامة، وخاصة في مجال صناعتي الضيافة والسياحة، باعتبارهما أحد أهم المصادر الاستثمارية التي تدعم الاقتصاد السعودي، وتوفر فرص العمل في ظل الإصلاحات المتتالية التي تتبناها الحكومة الرشيدة.

- Advertisement -

ومن جهته قال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق “أن قطاع الضيافة يملك المقومات التي تجعلها الأكثر نمواً على مستوى البلاد، وتؤهله ليكون محركاً للنمو الاقتصادي وتوليد الوظائف المختلفة لشباب وشابات الوطن”. مشيراً إلى أن “حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان –حفظه الله- تبذل جل الجهود وتسخر كافة الإمكانات من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوي، ونحن بدورنا على يقينٍ من قدرتنا على القيام بدورنا في هذا الصدد. فقطاع الضيافة يتوقع أن يشهد نمواً هاماً في المستقبل القريب، مما ينسجم مع التقديرات التي تشير إلى نمو سنوي قدره 9,5% لهذا القطاع على مستوى منطقة الخليج، وسنعمل بجد لنكون أحد اللاعبين البارزين في نمو وتطوير قطاع الضيافة المحلي، خاصة وأننا نعتزم إطلاق عددٍ من الفنادق في المملكة، بما فيها روش ريحان من روتانا الذي افتتح هذا العام بالعاصمة الرياض”.

كما صرح عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا، “هناك طلب ملح في السوق السعودي على مرافق الضيافة التي توفر عوامل الراحة والخدمة الفندقية الرفيعة ولكن بأسعار مناسبة، وهذا يتجلى بالفعل في علامة “سنترو من روتانا”.

وأردف قدوري “فندق سنترو شاهين جدة هو معلمٌ هامٌ في خطط الشركة التوسعية، فهو واحدٌ من خمسة فنادق تعتزم روتانا إفتتاحها في المملكة قبل نهاية العام 2017م تحت العلامة “سنترو من روتانا”، وهي سنترو الواحة، وسنترو العليا بالرياض، سنترو الكورنيش بالخبر، وسنترو السلامة بجدة. ومع افتتاح اليوم سيزيد عدد الفنادق التي تديرها روتانا عالمياً عن 100 فندق، منها 60 تعمل حالياً بكامل طاقاتها الاستيعابية. ومن جهة أخرى، يعمل لدينا حالياً أكثر 13,000 موظف، ومن المأمول أن يرتفع هذا العدد ليصل إلى 29,000 موظف عند اكتمال تطوير كامل الفنادق في 2020”.

وصرح رياض جيلاني، مدير عام فندق سنترو شاهين جدة “يوم الافتتاح هذا مهم جداً بالنسبة لنا، فهو يشهد على ولادة أول فندق لروتانا تحت علامة “سنترو” الفندقية في المملكة، والذي يقدم مفهوماً جديداً كلياً للضيافة بأسلوبٍ راقٍ وحسٍ معاصر وبأسعار معقولة، وتدشين سنترو شاهين جدة يأتي متزامناً مع النمو المتسارع الذي يشهده قطاع الضيافة السعودي، وازدياد متطلبات المسافرين لغاية الأعمال وكذلك السياح على حد سواء”.

الجدير ذكره ان فنادق “سنترو من روتانا” تمثل علامة فندقية مبتكرة ومعاصرة، لكي تلبي احتياجات الجيل الجديد من المسافرين على نحو مرموق ولقاء أسعار معقولة، بشكل تعيد فيه تحديد مفهوم الراحة الاقتصادية.

يتجلّى الطابع التنفيذي للفندق عبر هندسته المعاصرة ومساحاته المريحة، ويتميز “سنترو شاهين جدة” بكل وسائل الراحة وبمرافق مخصصة لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، بما في ذلك غرفتي اجتماعات، وصالة رياضة وحوض سباحة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy