مناسبات

«ارتقاء» تهدي 400 أسرة بالشرقية أجهزة حاسوب

8سويفت نيوز_الخبر

اهدت الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية (ارتقاء) وهي إحدى مبادرات الفوزان لخدمة المجتمع، بالتعاون مع 30 جمعية خيرية بالمنطقة الشرقية ما يقارب 400 أسرة وطلابها المتفوقين أجهزة حاسب آلي معاد تأهليها، استفاد منها مايقارب 1800 مستفيد.

وقال الأمين العام لـ(ارتقاء)، المهندس سعود بن حسين صابر: إن “ارتقاء” وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية في المنطقة الشرقية أهدت العديد من الأسر وطلابها المتفوقين أجهزة حاسب آلي معاد تأهيلها، في كلَّ من: الدمام، والخبر، والخفجي، ودارين، وأم الساهك، والنابية، ومليجة، والنعيرية.
وأكد أن الهدف من توفير أجهزة الحاسب الآلي للطلاب والأسر هو المساهمة في توفير القدرات الإلكترونية، لدعم برامج التطور والتواصل الاجتماعي والبحث العلمي، مما يساعد في دعم برامج تطور المجتمع، مضيفا ان هذه الخطوة تأتي في إطار حرص “ارتقاء” على حفظ النعمة الرقمية، وحماية البيئة، ونشر ثقافة الاستخدام الأمثل لتقنية المعلومات، ودعم برامج الرقي الفكري والعلمي.
وأفاد المهندس صابر أن “ارتقاء” يرتكز عملها على توفير أجهزة الحاسب الآلي المستخدمة وإعادة تأهيلها، ومن ثم توزيعها على المدارس والمراكز التعليمية والمرافق الاجتماعية والأسر والطلاب المحتاجين لهذه التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى