فناون عرب: “برافو لمحاربي الصحراء رافعي رأس العرب.. ننتظر فوزا ساحقا على روسيا”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

5سويفت نيوز_الخبر

يعلق نجوم العرب في الغناء والتمثيل والإعلام والموسيقى آمالا كبيرة على المنتخب الجزائري في مباراته أمام روسيا بعد غد الخميس، خاصة بعد الفوز المستحق والأهداف الأربعة في مباراته أمام كوريا الجنوبية. وجددوا دعمهم وعبروا عن فرحهم بفوز ممثل العرب في مونديال 2014.

 

 

تسابق النجوم العرب، سهرة الأحد، عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتهنئة الجزائر بعد رباعية “الخضر” في البرازيل. واعتبروا فوز “محاربي الصحراء” إنعاشا لآمال التأهل للدور ثمن النهائي لمونديال 2014  .

 

الفنانة الإماراتية أحلام: “الله عليكم يا أبطال الصحراء”

بادرت الفنانة الإماراتية أحلام إلى تهنئة المنتخب الجزائري على “الفايس بوك”، قائلة: “الله عليكم يا أبطال الجزائر وأنا عند وعدي أكيد والكره الألماس شكلي راح ابلش في تصنيعها.. واحد من أهم أسباب حبي للجزائر أنتِ يا رائعة “وردة الجزائرية” رحمكِ الله وأسكنك فسيح جناته طلبتكم في هذه الأيام المباركة أن تدعوا لها بالرحمة والله عليكم يا أبطال الصحراء المليون شهيد بلد الجزائر.. مبروك لفريقي الجزائر.. والله وبكيناهم الكوريين مساكين ومن عندي هدية حبوب مهدئة لكل فريق ينهزم من الأبطال”.

 

كاظم الساهر: “يا جزائر لياليك سعيدة ما أحلاك ما أحلاك”

جدد الفنان كاظم الساهر ثقته في المنتخب الجزائري وهو الذي أعلن دعمه مبكرا، حيث علق أمس على المباراة والأداء المميز للخضر بنشر صورة له يحمل فيها علم الجزائر. كاظم الساهر علق قائلاً: “يا جزائر لياليك سعيدة.. ما أحلاك ما أحلاك”. وكان كاظم الساهر من الفنانين الذين أعلنوا تشجيعهم للخضر كممثل للعرب في المونديال، حيث نشر صورة له عبر صفحته الرسميّة بالفايسبوك يظهر فيها حاملاً كرة قدم، أرفقها بقوله: “كلّ التّوفيق للمُنتخب الجزائري ممثّل العرب في كأس العالم”  .

 

ديانا حداد: “ألف مبروك للأبطال”

من جهتها، نشرت ديانا حداد صورة لفريق الجزائر على صفحتها بإنستجرام وعلقت عليها فكتبت: “ألف مبرووووووووووك فوز الأبطال، الجزائر برافوووووو.

وكانت بدورها قد أعلنت تشجيعها للخضر باعتبارهم الفريق العربي الوحيد المشارك في مونديال البرازيل ومنتخب الأرجنتين.

 

غادة عبد الرازق: “مبروك للجزائر مبروك للعرب”

وهنأت غادة عبد الرازق، صديقاتها الجزائريات بفوز منتخب الجزائر أمس على نظيره الكوري الجنوبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، قائلة: “مبروك.. مبروك للعرب”.

 

رامي عياش: “مبروك للجزائر ولنا”

أعلن المطرب اللبناني رامي عياش، مساندته للمنتخب الوطني في مبارياته في مونديال البرازيل، حيث نشر رامي صورة له بخلفية بالعلم الجزائري، وحصلت الصورة على إعجاب الآلاف من محبيه، خاصة من جمهوره في المغرب العربي.

 

لطيفة العرفاوي: “هنيئا للجزائر والعرب”

كتبت المطربة التونسية لطيفة العرفاوي على صفحتها: “محاربو الصحراء، ألف مبروك، وهنيئاً للجزائر والعرب بفوز الخُضر”  .

 

سامو الزين: “معاك يا الخضرا معاك يا الجزائر”

وقال المطرب سامو زين: “معاك يا الأخضر.. معاك يا الجزائر عاش الجزائر رافع رأس العرب.. تهانينا لمحاربي الصحراء.. منتظرون لإنجازاتكم 1 2 3 فيفا لالجيري”.

 

نجوى كرم: “الله على الجزائر”

علقت نجوى كرم على فوز الجزائر “الله على الجزائر.. نعممممممممممممم”  .

 

راغب علامة: “مبروك للشعب الجزائري الحبيب”

علق راغب علامة: “مبرووووووووك للجزائر وللشعب الجزائري الحبيب”.

 

نوال الزغبي: “شكرا على المباراة الرائعة”

وشكرت الفنانة نوال الزغبي الجزائر قائلة: “شكرا جزيلا للجزائر على هذه المباراة الرائعة. نوال الزغبي تحبكم كثيرا”.

 

نانسي عجرم: “برافو  ..   فخورة جدا بالجزائر”

وكذلك عبرت نانسي عجرم عن سعادتها العارمة بأداء ونتيجة المنتخب الجزائري ضد كوريا الجنوبية “4-2” وكتبت: “يا لها من مباراة رائعة.. برافو الجزائر.. فخورة جدا بالجزائر”.

 

كارول سماحة فقالت: “1 2 3  فيفا لالجيري فخورون بكم يا أبطال”.

 

باسكال مشعلاني: “برافو الجزائر”

لم تتخلف باسكال مشعلاني عن الموعد حيث علقت: “برافو جزائر. هلق وصلت عا بيروت وعرفت انو فريق الجزائر ربحان انبسطت كتير viva   algerie

 

سيرين عبد النور: “بالتوفيق في المباراة القادمة”

ودخل الممثلون على الخط، فباركوا بدورهم للجزائر والعرب الفوز المستحق “لمحاربي الصحراء” على كوريا الجنوبية، فكتبت سيرين عبد النور: “برافووووووووووووو الجزائر”  .   وقالت ورد الخال: مبروك للجزائر ولإلنا! فرحتكن فرحتنا وانشاء لله بالتوفيق بالمباراة القادمة تصبحوا على نصر وحب”.

 

وعلق الموسيقي حسن الشافعي: “الجزائر ولعت الدنيا!! مبروووووك!”

 

وفاء الكيلاني: “الله عليكي يا بلد المليون شهيد”

وحتى الإعلاميون على غرار وفاء الكيلاني: “الله عليكي يا بلد المليون شهيد تستاهلي الفرحة” ونيشان: “الجزائر!!! دي بُشرى خير… مبروك الجزائر”.

 

ملحم زين: “رفعتو راس العرب”

أعلن الفنان ملحم زين تشجيعه لمنتخب الجزائر قائلا: “مبروك للمنتخب الجزائري رفعتو راس كل العرب”.

 

سعد رمضان: “ألف مبارك لأسود الجزائر”

عبر الفنان سعد رمضان عن سعادته بفوز الجزائر وغرّد: “ألف مبروك لأسود العرب المنتخب الجزائري… للأسف مش متابع المباراة عشان عندي تصوير… بس الأخبار الحلوة عم توصلني… ألف ألف مبروك جزائر”.

 

عاصي الحلاني: “ألف برك لسفيرنا في المونديال”

غرّد: “ألف مبروك لمنتخب الجزائر سفيرنا العربي في المونديال، شرفتونا اليوم بالتوفيق”. غرّد الفنان جوزيف عطيّة: “مبروك للجزائر، بيرفع الراس 4-2”.

 

محمد عساف: “وسط الحزن العربي  .  . الجزائر تنشر الفرحة”

وقال الفنان محمد عساف: “في وسط كل الأخبار الحزينة، منتخب الجزائر ينشر فرحة في قلب كل عربي.. ألف مبروك للأخضر الجزائري 4-2”.

 

الإعلامية منى أبو حمزة:

قالت الإعلامية منى أبو حمزة: “إلى الأبد ودائماً، تحيا الجزائر”.

 

وقالت الفنانة فرح يوسف: “بالتوفيق لمنتخب الجزائر.. تستطيعون فعلها.. اجعلونا فخورين”  .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy