رياضة

بالفيديو.. الاخضر السعودي يطيح بالمنتخب الاماراتي بثلاثية ويتصدر المجموعة ويشق طريقة الى المونديال

جدة -سويفت نيوز:

تصدر المنتخب السعودي مجموعته في تصفيات كأس العالم بعد أن  احرز الفوز في مباراة الجولة الرابعة التى جمعته ومنتخب الامارات على ارضية ملعب الجوهرة المشعة في جدة مساء  الثلاثاء .

انطلقت مجريات الشوط الاول لمباراة السعودية والامارات مساء الثلاثاء من ملعب الجوهرة المشعية بمدينة جدة بمحاولات عديدة
للاعبي الفريق لاحراز هدف التقدم غير ان نتيجة اللقاء استمرت دون تغيير ومرت النصف ساعة الاولى من الشوط الاول بتبادل الهجمات واضاعة الفرص المحققة

حاول لاعبو المنتخبين السعودي والاماراتي تغيير نتيجة الشوط الاول من اللقاء الذي جمعهما على ارض المنتخب السعودي وامام جمهوره لينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون اهداف .

في الدقيقة 44 من زمن الشوط الاول منح حكم اللقاء كيم جونغ هيوك بطاقة صفراء للاعب المنتخب الاماراتي عبدالعزيز حسين وهي اول بطاقة في اللقاء .
استمرت نتيجة اللقاء بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الثاني بربع ساعة حينما استطاع لاعبو المنتخب السعودي من تسجيل 3 اهداف خلال دقائق .

تقدم المنتخب السعودي قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الثاني بهدف وحيد ما عزز فرص الفوز والحصول على الثلاث النقاط .
في الشوط الثاني استمرت نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 73 حيث تمكن لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من احراز هدف التقدم الاول في مرمى الامارات .

واستطاع منتخب السعودية تأكيد افضلية الفوز في اللقاء في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني حينما احرز لاعبه نواف العابد الهدف الثاني للمنتخب الاخضر ليتقد بهدفين ما صعب مهمة الاماراتين .
ونجح لاعب المنتخب السعودي يحي الشهري بالدقيقة 90 من تسجيل الهدف الثالث ليرفع رصيده الى عشر نقاط ويتصدر المجموعة الثانية .
من جانب اخر اشعلت جماهير المنتخب الاخضر الاستاد بتيفو مميز هاتفين بتحقيق الفوز ورفع رصيد المنتخب السعودي ليتصدر المجموعة بعد تعادل استراليا اليوم امام اليابان مايعني حصولها على 8 نقاط في الجولة الرابعة .

ولمشاهدة اهداف المنتخب السعودي يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=lMCtIa5mVUE

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى