هرتز تحقق حلم المسافرين في الرفاهية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

92bc35702b133238_orgيستطيع المسافرون الشرق أوسطيون الآن أن يستمتعوا بقيادة سيارة أحلامهم بأقصى درجات الراحة وبخدمة في قمة الفخامة، بينما يقضون عطلتهم مع مجموعة “الحلم” التي أطلقتها شركة “هرتز” حديثاً، وهي عبارة عن مجموعة من السيارات الراقية جداً. اختارت مؤخراً هذه العلامة التجارية الرائدة عالمياً مجموعة مذهلة من الموديلات الفاخرة التي تتضمن “مازيراتي جيبلي”، “أستون مارتن فانتاج”، “جاكوار أكس كاي المكشوفة” و “مرسيدس إس 350 BlueTEC”  المُتوفرة لعشاق السيارات في الشرق الأوسط، ليستمتعوا خلال عطلاتهم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو في إحدى الدول الأوروبية هذا الصيف.

 في هذا السياق، يقول نائب الرئيس للمبيعات والتسويق “إلياس مراد“:”تمنح مجموعة “الحلم” من “هرتز” المسافرين الشرق أوسطيين فرصةً للتمتع ببعض أشهر العلامات التجارية المرغوبة بين صفوف السيارات النخبة وبراحة أكيدة خلال عطلاتهم”. ويُتابع: “تشتمل تجربة استئجار سيارة “الحلم” على قنوات خاصة للحجز والحصول على استقبال من قبل مُمثّل عن شركة “هرتز” عند نقطة الاستلام، وحتى جلوسك خلف عجلة القيادة في السيارة التي تخطف الأنفاس بحلّتها الجديدة. ونؤكّد لك أنّ تجربة هيامك بعيداً وأنت تقود سيارة أحلامك من مجموعة “الحلم” من “هرتز” ستكون متعة لا تُنسى”.

 تُعيد سيارات وخدمات مجموعة “الحلم” الفارهة تعريف معنى تجربة متميّزة في استئجار السيارات؛ إذ يسمح الأسطول الجديد والأسواق المتنوّعة للمسافرين الشرق أوسطيين بزيادة فرص الحصول على سيارات عالية الأداء أكثر من أي وقت مضى، بالإضافة إلى خدمة لا مثيل لها. تعدك الشركة بتجربة استئجار مثالية وبتقديم رعاية شخصية لكل زبون، بحيث يتسلّم السيارة شخصياً من قبل أحد ممثلي فريق مجموعة “الحلم” المدرّبين خصيصا  لكي لا ينتظر في الطابور، أو في بعض المواقع تُسلّم السيارة مباشرة له. وتخضع جميع الحجوزات لضمانة “هرتز” لموديل السيارة وسنة صناعتها، الأمر الذي يعني أنّ الزبائن سيتسلّمون السيارة التي حجزوها تماماً.

 وتتوفّر سيارات مجموعة “الحلم” في مواقع مختارة في جميع أنحاء بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا والمملكة المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية. وتتضمّن المجموعة موديلات رائعة على غرار “مازيراتي جيبلي” في بلجيكا، “أستون مارتن فانتاج” في فرنسا، “جاكوار أكس كاي المكشوفة” في ألمانيا، “مرسيدس إس 350 BlueTEC في إيطاليا، “بورش كايمان” في هولندا، و”أستون مارتنDB9″ في المملكة المتحدة، والكثير غيرها.

 علاوة على ذلك، أُضيفت حديثاً موديلات جديدة مذهلة إلى المجموعة مثل “مرسيدس سي 63 AMG كوبيه” في إيطاليا والمملكة المتحدة، و”مازيراتي غرانتوريسمو” العصرية في فرنسا، و”بنتلي كونتيننتال فلاينج سبر سبيد” الخارقة في هولندا، وسلسلة “بي أم دبليو 6” المكشوفة في إسبانيا. كما تُقدّم “هرتز” سيارات “الحلم” في الولايات المتحدة، وتضمّ موديلات على غرار “رينج روفر سبورت” و”بي أم دبليو أم 3″ المكشوفة.

 تتوفّر خدمة حجز شخصية على الرابطين المُصغرين www.hertzdreamcollection.co.uk في المملكة المتحدة وwww.hertzdreamcars.com في الولايات المتحدة الأميركية. أما في بقية البلدان، حيث يسري العرض على هذه المجموعة، فيُمكن إجراء الحجوزات على المواقع الإلكترونية المحلية الخاصة بشركة “هرتز”.

تُشكّل مجموعة “الحلم” أحدث إضافة إلى مجموعات شركة “هرتز” الفريدة والمميزة. وتشمل المجموعات الأخرى التي ابتُكرت خصيصاً في أوروبا مجموعة “برستيج”، وهو خط من الموديلات الفاخرة المعروفة بمستويات الراحة والأناقة والأداء العالية ومجموعة “العائلة”، التي تتميّز بمساحة إضافية وحائزة على تصنيف من فئة الخمس نجوم في برنامج تقييم السيارات الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، تندرج مجموعة “المرح” ضمن المجموعات الأوروبية، وهي سيارات رياضية أنيقة وصغيرة، اختيرت بفضل مظهرها وطابعها الرائعين؛ والمجموعة “الخضراء”، التي تشتمل على سيارات كهربائية وهجينة وصديقة للبيئة في ما يتعلّق باستهلاك الوقود.

 والجدير بالذكر أنّ السيارات في الولايات المتحدة وأستراليا تضمّ مجموعات “برستيج” و”الخضراء” و”أدرينالين”، وهي عبارة عن سيارات مُتخصصة ورائعة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy