ادم وحواء

مهرجان عروض الطبخ يواصل نجاحة للعام الخامس

جدة- سويفت نيوز:

_د_____è__ ___è_ز___د___» _«_ê___èنظمت كينوود ، الشركة العالمية الاولى في أجهزة تحضير الطعام ، من خلال وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية شركة احمد عبد الواحد التجارية “ عروض الطبخ ” بمشاركة الشيف اللبناني العالمي ريتشارد الخوري ، وذلك للعام الخامس على التوالي .

امتدادا للنجاح الباهر الذي حققه “مهرجان الطبخ ”  الذي تنظمه كينوود كل عام  ، نظمت كينوود هذا العام مهرجانها الرابع تحت اسم (عروض الطبخ) في مدن الرياض ، الدمام ، والخبر، وجدة خلال شهر يونيو2014 ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وأوضح فادي طربية مدير مبيعات كينوود للأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية السيد / فادي طربيه بالتصريح التالي :”  تستعد الاسر في المملكة العربية السعودية تستعد لاستقبال الشهر الكريم والتحضير له بكل شوق واهتمام . ومن خلال تجربتنا الكبيرة في مجال تسويق الاجهزة المنزلية الكهربائية نتوقع ارتفاع الطلب على اجهزة كينوود بصفة خاصة ، وذلك لما تتميز به من مواصفات عالية وكفاءة وقدرة كبيرة على تحمل العمل المتواصل الشاق، و كونها ايضاً تعين ربات البيوت على توفير الجهد والوقت في المطبخ. ومن هنا نشأت فكرة تنظيم مهرجان للطبخ بمشاركة الشيف اللبناني الشهير – ريتشارد الخوري.

وأضاف : “يسعى المهرجان لإعطاء ربات البيوت بعض الافكار عن الأطباق من مختلف أنحاء العالم ،  يقام بتحضيرها باستخدام أجهزة  كينوود المنزلية المتطورة ، وذلك ليشاهدن على الطبيعة طريقة تحضير هذه الاطباق والكيفية التي تساعد بها أجهزة كينوود ة في تحضيرها بكل سهولة وسرعة وأمان.  ويتم بث العرض مباشرة على تويتر هاشتاق kenwoodksalive# وفيس بوك ، حيث يمكن للسيدات متابعة العروض التي يقدمها الشيف ريتشارد خوري والفوز بالجوائز والهدايا القيمة من كينوود”.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الرياض استضافت مهرجان كينوود على مدار ثلاثة أيام : 18،19،20 يونيو الحالي في الرياض جاليري، بانوراما مول وغرناطة مول. و اقيم المهرجان في الدمام والخبر في الراشد مول والظهران مول والعثيم مول لثلاثة أيام متتالية 20، 21، 23 يونيو الحالي ، وشهدت مدينة جدة فعاليات المهرجان لمدة ثلاثة أيام على التوالي : الأربعاء 25 يونيو في مجمع الأندلس  مول ، الخميس   26يونيو في الردسي مول ، الجمعة 27 يونيو في العرب مول.

من جهته تحدث الشيف ريتشارد عن هذا المهرجان فقال :” مهرجان هذا العام مميزا ، فقد قمت بجمع مجموعة من الوصفات الرائعة لأطباق شهية من مختلف انحاء العالم تم تحضيرها باستخدام ادوات الطبخ الكهربائية التي تقدمها كينوود .  وهذا العام أتُيحت الفرصة للحضور بالمشاركة في تحضير بعض الاطباق للحصول على تجربة عملية لأداء اجهزة كينوود  المنزلية

خلال المهرجان قامت كينوود بعرض مجموعتها الواسعة من اجهزة تحضير الطعام الكهربائية  وخاصة الأجهزة المتعددة المهام ، مثل جهاز كينوود “بروسبيرو KM287 ” “كينوود كوكينج شيف”  ، وغيرها من الأجهزة الخاصة بخلط وتقطيع الخضار واللحوم  ، وعصر الفاكهة ، وصناعة الايس كريم ، والأفران الكهربائية وأجهزة تحميص الخبز والكثير من الأجهزة التي تساعد على سهولة وسرعة تحضير الطعام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى