أودي تطلق عرض “Audi extra” الصيفي في الإمارات بعد السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

Q5120029 أعلنت أودي شركة النابودة للسيارات، عن انطلاق عرض “Audi extra” الصيفي السنوي تحت شعار “Audi. Extra rewarding” الذي يتضمن عرضاً متميزاً يمتد حتى نهاية فترة الحملة.

ومع عرض  “Audi extra”، يحصل العميل عند شراء أودي, A4, A1   A5، A6، A7، أو أودي  ,Q7,Q5, Q3   من 28 يونيو وحتى 5 أغسطس 2014، على باقة راحة البال مجاناً التي تتضمن خدمة لـ 5 سنوات، وصيانة لـ 5 سنوات، ضمان ممدد ل5 سنوات، خدمة مساعدة على الطريق ل5 سنوات بالإضافة إلى تأمين مجاني لمدة سنة.

 وفي هذا الإطار، علّق علي النابودة، المدير العام لأودي، النابودة للسيارات قائلاً: “لاتزال شعبية أودي مستمرة في مشوار نموها في دبي والامارات الشمالية، خصوصا مع افتتاح صالتي العرض الجديدتين في الفجيرة والشارقة.”

 وأضاف: “هدفنا يكمن في توسيع قاعدة عملائنا المحليين وفي نفس الوقت الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات، منتجات رائعة، وعروض متميزة.”

 بعد طرح أودي لكل من A3 سيدان الجديدة و أودي S8 و A8 هذا العام، تستمر أودي في التركيز على السعة والجودة حيث يوجد 13 وكيلاً لعلامة أودي التجارية في المنطقة وخطط تطوير لمراكز خدمة العملاء بقيمة 30 مليون دولار امريكي في العام 2014.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy