فيلوستر تربو تحقق إنجاز جديد لهيونداي في سباق24 ساعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نيربيرغرين- سويفت نيوز:

_د___é_è___ê___ز__ _ز___ذ_ê _«___د__ _د_____ذ_د_é _د__24 ___د___ر ___è ___è___ذ_è_______è__حققت هيونداي انتصارا في سباق ال24 ساعة نيربيرغرين,المانيا. بعد أن نجحت الفيلوستر توربو في إكمال128 جوله في حلبة ايفل التي تمتد على مدا20.8 كيلو متر. انهت السيارة  رقم 131 ست لفات من اقرب منافسيها في فئتها, مما  يدل على وتيرة و متانة الفيلوستر توربو.

 و تستند سيارة السباق الفيلوستر توربو ,التي احتلت المرتبه 71 في السباق, المقربةمن النسخه الإنتاجية من السيارة الكوبية الرياضية الرائجة. علي مواصفات معدلة خصيصاً للتعليق الأمامي والخلفي و المحرك.الفيلوستر تربو توفر أداءً تنافسياً ومتعة في القيادة.

وقد تم اختبار سيارة السباق الفيلوستر توربو جانبا الى جنب مع العديد من  السيارات المدنية على حلبة نيربيرغرين الشهيرة, حيث يدير شركة هيونداي موتورمركز الأبحاث والتطوير من قرب من الحلبة. يسمح المركز بتقييم و تطوير ديناميكية القيادة لجميع سيارات هيونداي.كل سيارة تخضع ل480 لفة إختبارية حول حلبة نيربيرغرين في العديد من الأحوال المناغية المختلفة على مدى 180كيلو متر في أقل من ستة أسابيع.

 الصورة 1: الفيلوستر تربو خلال السباق ال24 ساعة في نيربيرغرين.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy