سامسونج تطرح مفهوم الشاشة فائقة الوضوح

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي سويفت نيوز:

U28D590_001_Front_Black U28D590_004_R-Perspective_Blackأدخلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تقنية “4K” المتطورة إلى أحدث منتجاتها من الشاشات، وذلك في ظل انتشار مفهوم الشاشات فائقة الوضوح في الأسواق العالمية، الأمر الذي سيتيح للمستخدمين إمكانية التمتع بذات الجودة في بيئة عملهم.

 وقال مانوج غاي، رئيس قسم مبيعات مجموعة تكنولوجيا المعلومات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “أن تقدم شاشة “UHD590″ المتطورة تقدم عرضاً يتميز بأقصى درجات الجودة التي بالإمكان الحصول عليها في عالم الشاشات، حيث سيعمل مفهوم العرض فائق الوضوح على تسهيل المشاهدة، بصور حقيقية أكثر من أي وقت مضى. وإلى جانب المزايا العديدة للشاشة مثل تعدد المهام، سيصبح اقتناء هذه الشاشة حلماً لأي شخص يستهلك كمية كبيرة من المحتوى متعدد الوسائط”.

 وبفضل مفهوم الشاشة فائقة الوضوح، تقدم الشاشة المتكورة “UHD590” ألواناً أفضل بـ 64 مرة من ألوان الشاشات التقليدية، ما يتيح للمشاهد فرصة الاستمتاع بالمحتوى في أفضل حالاته. وبدءً من الصور حتى مقاطع الفيديو، ستُبهر جودة عرض هذه الشاشة مستخدميها، وبفضل تقنية UHD المتطورة، سيتم تحسين وتطوير المحتوى ذو الدقة المنخفضة لتقديم صورة تنبض بالحياة.

 كما ستتيح الشاشة “UHD590” للمستخدم إمكانية التقاط المعلومات التفصيلية بشكل أسرع، الأمر الذي سيوفر على المستخدم الوقت المستهلك أثناء استعراض الصفحات صعوداً وهبوطاً، ولذلك تعد هذه الشاشة مثالية للمستخدم الذي يتعامل مع محتوى الوثائق الثقيلة، كالباحثين أو مزودي الخدمات المالية.

 وتتميز هذه الشاشة باستجابة فائقة السرعة تصل إلى ميلي ثانية واحدة فقط، لذا فإنها تناسب عشاق وهواة الألعاب الالكترونية. كما أصبح بإمكان المستخدمين حالياً الاستمتاع بالمحتوى دون أي تأخير، ما يجعل الظلال والضبابية مشاكل من الماضي. وسيسر عشاق وهواة الألعاب الالكترونية بخيارات الاتصال المتوفرة على الشاشة، التي تتيح لهم الاتصال بسهولة مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة السمعية والبصرية الأخرى المتنوعة.

 يذكر بأن شاشة سامسونج الجديدة “UHD590” متوفرة حالياً بالأسواق عبر كافة المتاجر الرائدة والمتخصصة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy