Dell تطرح حلول تخزين متطورة من الفئة المتوسطة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي سويفت نيوز:

Dell Storage SC4020 Storage Arrayأعلنت شركة “Dell” اليوم عن عزمها طرح حلول وقدرات تخزين متطورة من الفئة المتوسطة، وذلك من خلال ابتكار سلاسل مصفوفات تخزين جديدة بمواصفات كاملة ومتميزة خاصة بالمؤسسات، كما قامت الشركة بطرح تفاصيل خطط ونظم التخزين المعرفة بالبرمجيات “SDS” المتنامية، بهدف تعزيز محفظة حلولها بتطبيقات خاصة بعمليات التخزين ومعالجات السيرفر المركزية من “Dell”.

 وتشكل مصفوفات التخزين “SC4000” الجديدة من “Dell” دليلاً حياً على مواصلة الشركة إتباعها نهج الابتكار، وذلك في سبيل طرح حلول تخزين من الفئة المتوسطة للمؤسسات كاملة المواصفات، واقتصادية، وعالية الأداء. وبفضل هذه المصفوفات الجديدة، أصبح بإمكان العملاء الحصول على أداء عالي ومتميز لجميع وسائط التخزين المتنقلة، وذلك بكلفة أقل بحوالي 72 بالمائة من كلفة مصفوفات وسائط التخزين المتنقلة المنافسة في الأسواق، أو المزج ما بين الأداء العالي والمتميز لجميع وسائط التخزين المتنقلة الاقتصادية، وأقراص التخزين منخفضة التكاليف ضمن صفية واحدة. فضلاً عن أن مصفوفات التخزين الجديدة تواكب محفظة حلول مركز البيانات للشركات من “Dell” المصممة وفقاً لمتطلبات العملاء، وتهدف إلى جعل تقنية البيانات أكثر كفاءة وعملية.

 وأوضح آلان أتكينسون، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “Dell Storage”: “تعيد مصفوفات التخزين “SC4000” الجديدة من “Dell” تعريف اقتصاديات حلول التخزين للمؤسسات، فهي توفر قدرات متطورة لعمليات تخزين واسعة النطاق ضمن المؤسسات، وبأسعار اقتصادية مقارنة بالأداء العالي، وذلك من أجل تلبية متطلبات العملاء الذين يملكون حلول التخزين من الفئة المتوسطة، وتزويدهم بقدرات أكثر تنافسية. وبالتزامن مع تواصل جهود شركة “Dell” الجبارة وتحقيقها لخطوات جبارة في مجال تطوير محفظة حلول التخزين التي لديها، وذلك من خلال تعزيزها بمقترحات قيمة ورائدة على مستوى هذه الصناعة من أجل خدمة العملاء الساعين لاقتناء تقنية نظام شبكة منطقة التخزين “SAN” المبتكرة، فإننا نعمل أيضاً على توفير الدعم الضروري لاختيار المؤسسات لمنهجيات عمل ثورية في مجال إدارة البيانات، وذلك من خلال تنمية محفظة خدماتنا في مجال حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات والحلول المركزية”.

مصفوفات التخزين الجديدة من “Dell

دعم العملاء الباحثين عن مصفوفات التخزين عالية الأداء وبكلفة اقتصادية من أجل عمليات النشر الصغيرة، فمصفوفات التخزين “SC4000” الجديدة من “Dell” تتميز ولأول مرة على مستوى فئة حلول الشركات باحتضانها لحل التخزين “SC4020” من “Dell”، المزود بشبكة منطقة تخزين “SAN” تحتوي على 24 محرك أقراص وحامل واحد من نوع “2U”. هذا وتعزز مصفوفات التخزين على مستوى فئة حلول الشركات من أداء تقنيات منتجات “Compellent” و”EqualLogic” من “Dell”، التي تتضمن كامل مواصفات برنامج “Storage Center 6.5” من “Dell” الخاص بإدارة مصفوفات التخزين، وبرنامج “EqualLogic iSCSI”. وتعمل المصفوفات الجديدة على دعم كلاً من وسائط قنوات الربط “Fibre Channel” و”iSCSI”، كما أنها مصممة لتوفير ذات القدرات المتطورة التي تقدمها شبكات مناطق التخزين “SAN” الأكبر، ولكن ضمن حل بحجم وسعر مناسب للفئة المتوسطة.

 وتجدر الإشارة إلى أن حل التخزين “SC4020” من “Dell”، الذي بإمكان سعة نطاقه التوسع لأكثر من 400 تيرابايت ضمن الصف الواحد، يدعم مجموعة واسعة من أحمال العمل في المؤسسات من كافة القطاعات والأحجام، التي تسعى لتحقيق أداء عالي انطلاقاً من حلول نقطة تشغيل شبكة منطقة التخزين “SAN” من الفئة المتوسطة، أو من حلول تخزين مكاتب الفروع ضمن المؤسسة أو عن بعد. فعلى سبيل المثال، بإمكان حل التخزين “SC4020” من “Dell” استضافة حوالي 10,000 مستخدم لبرنامج ملقم تبادل الرسائل “Microsoft Exchange” ضمن شبكة منطقة التخزين “SAN” التي تحتوي على 24 محرك أقراص وحامل واحد من نوع “2U”، أو بإمكانه أداء حوالي 120,000 (عملية إدخال وإخراج في الثانية الواحدة)، وذلك ضمن زمن وصول أقل من واحد ميلي ثانية لمعالجة المعاملات عبر الشبكة أو لمعالجة أحمال العمل المتنوعة.

كما سيتم طرح مصفوفات التخزين الجديدة بذات القدرة التي تتمتع بها البيانات الذكية، وذلك على غرار حل التخزين “Compellent SC8000” من “Dell”، الذي يعمل على نقل البيانات ما بين محركات الأقراص الدوارة التقليدية، وأقراص التخزين المتنقلة المثالية للكتابة “SLC”، وأقراص التخزين المتنقلة المثالية للقراءة “MLC”، وذلك من أجل تحسين التكاليف الإجمالية لعمليات التخزين. حيث أصبح بإمكان العملاء تحقيق أداء عالٍ لجميع أقراص التخزين المتنقلة بسعر تقنية الأقراص من فئة “15K”، وضمن الزمن الحقيقي لجميع أنواع محركات الأقراص المتنقلة، وبالتالي الحد من تكاليف التخزين مع الاستفادة من أداء جميع أقراص التخزين المتنقلة لدعم التطبيقات، مثل أحمال عمل قاعدة بيانات معالجة المعاملات عبر الشبكة، حيث كانت جميع أقراص التخزين المتنقلة باهظة التكاليف فيما سبق.

 وبالإضافة إلى ما سبق، يؤمن حل التخزين “SC4020” من “Dell” شريك تكرار ممتاز لمصفوفاتالتخزين “Compellent SC8000” من “Dell”، الأمر الذي يتيح للعملاء إمكانية ربط وإدارة مصفوفات التخزين مع بعضها البعض بانسيابية عالية، عبر واجهة إدارة مركزية واحدة بإمكانها المساعدة على تبسيط العمليات وخفض الكلفة الإجمالية للملكية. كما تقدم مصفوفات التخزين الجديدة من “Dell” للعملاء المزايا التالية:

 قيمة متميزة لم يسبق لها مثيل مع شبكة منطقة التخزين “SAN” ذات كفاءة عالية وحجم صغير، ما يجعلها مثالية للاحتياجات متوسطة الحجم أو لعمليات النشر ضمن المؤسسة أو عن بعد.

  • الأداء العالي على مستوى فئة الشركات مع القدرة على التحكم المزدوج، وتصميم شبكة منطقة التخزين “SAN” بشكل مثالي يناسب جميع أقراص التخزين المتنقلة  أو عمليات تهيئة محركات الأقراص الصلبة الهجينة.
  • حلول ذكية عالمية الطراز ضمن مستويات متطورة من الأتمتة والتحكم الآلي المتناغم في بيئة التخزين لدى العملاء.
  • توفير قدرات برمجية متطورة مثل الأتمتة ضمن الزمن الحقيقي لكل من عمليات التصنيف والتكرار والنسخ الاحتياطي المحدد واللقطات والإدارة المركزية لعدة شبكات مناطق تخزين “SAN” محلية وعن بعد.
  • الترخيص الأبدي للبرمجيات يسمح للعملاء بالدفع لمرة واحدة فقط للحصول على جميع ميزات البرنامج، حتى عبر عمليات ترقية وتحديث التجهيزات.
  • حل التخزين الموحد مع القدرة على إدارة كلاً من وحدة وملف التخزين عبر وحدة إدارة طرفية واحدة، وذلك بفضل نظام “Fluid File System” من “Dell”.
  • خدمات المساعدة والدعم “Copilot” من “Dell” العالمية، التي توفر مزيجاً متنوعاً من خدمات الدعم المركزية، ونظام المراقبة التفاعلي الذي يعمل خلال الـ 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع للمساعدة على تحسين أداء واستقرار النظام.

 Dell” تعزز من حزمة حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات

كما أعلنت شركة “Dell” اليوم عن تعزيز دعمها لمجموعة متنوعة من حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات، وتوسيع نظام شركائها من خلال التخطيط إرساء اتفاقية تعاون جديدة مع شركة “Nutanix”، التي تتيح لشركة “Dell” إمكانية توفير التجهيزات المركزية “XC Series” من “Dell” القابلة للترقية والتحديث عبر الإنترنت للعملاء، التي تجمع ما بين خدمات الحوسبة والتخزين والشبكات ضمن عرض واحد، والمدعومة من قبل برنامج “Nutanix”. وستوفر هذه التجهيزات الجديدة الفائدة الكبيرة للعملاء الباحثين عن منهجية تقنية معلومات متكاملة، مع تقديم عمليات نشر وإدارة بسيطة على نطاق وحسب الحاجة.

 ومع تنامي استخدام حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات “SDS” في المؤسسات، وفي مراكز البيانات الكبيرة المعرفة بالبرمجيات، تتطلع بعض المؤسسات إلى تبني الحلول الثورية، التي تتناغم جميع عمليات مكوناتها، من حوسبة وتخزين وربط شبكي، للعمل معاً من أجل الحصول على أداء مثالي للتطبيقات، وتسهيل عمليات الإدارة، والتوسع من خلال الأتمتة ومزامنة تقنية المعلومات.

 كما أن التركيز على توفير قدرات متكاملة من النهاية إلى النهاية لمركز البيانات، يتيح لشركة “Dell” تقديم خيارات متعددة من حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات “SDS” للعملاء، وذلك بالتعاون مع شركائها، فتجهيزات وخدمات وعمليات الدعم التي تقدمها شركة “Dell” تعتبر جزءً لا يتجزأ من حزمة حلولها. فضلاً عن أن نهج شركة “Dell” الشامل والمفتوح في مجال حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات “SDS” يشمل عمليات التكامل مع منصات المصادر المفتوحة وتجهيزات المراقبة الافتراضية للشركات الرائدة، وذلك بهدف توفير مجموعة واسعة من حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات “SDS” المرتكزة على متطلبات العملاء، ولتلبية احتياجات الشركات المختلفة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy