“اكسيوم” تطلق مسابقات كأس العالم لعشاق كرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

Faisal Al Bannai, CEO of Axiom Telecom (2) image001 تمكن عشاق الساحرة المستديرة ممن يشاركون الآخرين شغفهم الكروي من الحصول على مجموعة كبيرة من الجوائز والمكافآت عبر مشاركتهم بمجموعة من الفعاليات المثيرة التي نظمتها “اكسيوم” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 ويمكن للمشاركين إظهار مزيد من شغفهم الكروي من خلال محاولة التنبّؤ بالدقيقة التي سيسجل فيها أي فريق في أية مباراة هدفاً، وذلك عبر تنزيل واستخدام التطبيق axiom Goal المتاح على متجري “أندرويد” و”آي أو إس”. ومن يصحَّ تخمينه من المشاركين ينَلْ جوائز منها قسائم بقيمة 500 درهم وسماعات “بيتس” لاسلكية وجهاز “غالاكسي T320” من “سامسونج” و”بلاي ستيشن 4″ وتلفزيون “سامسونج” 55 بوصة فائق الوضوح. ويبلغ مجموعة الجوائز 64 جائزة، واحدة لكل مباراة.

 وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة “اكسيوم”: “تجمع كرة القدم كل الناس من شتّى الثقافات والخلفيات الاجتماعية بسبب الشغف الذي يتشاركه ويكِنّه الجميع تجاه هذه الرياضة، ويسعدنا في “اكسيوم” أن نكون جزءاً حيوياً من هذا الحراك الرياضي والاجتماعي الواسع، نظراً لكوننا علامة بارزة في عالم الاتصالات تساعد الناس على التواصل”.

 وأتاحت اكسيوملمتابعي مباريات بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل التعبير عن حبهم لكرة القدم بأشكال مختلفة، بما فيهاالكلمة والصورة ومقطع الفيديو والأغنية والرسم، ومشاركة الآخرين من محبي الكرة بها عبر التسجيل في موقع “اكسيوم” المخصص لذلكwww.axiomfanatics.com.

 كما نشر المتابعون مشاركاتهم بعد التسجيل على “فيس بوك” و”تويتر” و”أنستغرام” باستخدام الوسم #axiomFanatics، وبعد ذلك تم عرض المشاركات التي نجحت في التأهل علىالمعرض الإعلامي في الموقع، حيث بدأ التصويت على جميع المشاركات المتأهلة، لينال صاحب المشاركة التي حظيت بأعلى نسبة تصويت الجائزة الكبرى وهي تلفزيون “سامسونج” 85 بوصة فائق الوضوح.

 وقد استحوذت المسابقة التي امتدت لأسبوعين على الكثير من إعجاب واهتمام عشاق كرة القدم الساعين للفوز في المنطقة. فقد جرى رصد أكثر من 4,000 زيارة من صفحات متفردة وألفي تسجيل عبر الموقع و4.3 مليون ظهور على “تويتر” خلال الأيام السبعة الأولى من المسابقة.

 واعتبر فيصل البناي، أنه ما من طريقة أجدى لإشراك عشاق كرة القدم في أجواء كأس العالم، من السماح لهم بالتعبير عن حبهم الكروي، معرباً عن سروره بإتاحة شركته الفرصة أمام متابعي البطولة العالمية “للانخراط في الروح الكروية السائدة وتكريم الحماس المنتشر في الأجواء”، وقال: “أدهشنا حجم التفاعل العريض الذي لمسناه من الجمهور منذ انطلاق البطولة، فمن الواضح أن الجميع يرغب في نيل حصته من الإثارة ويسعدنا أن نقدم ذلك لهم من خلال الفعاليات المثيرة التي ننظمها في إطار سعينا الدائم للإيفاء بوعد الشركة لعملائها المتمثل بشعارها «أكيد غير»”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy