اقتصادصحة

شراكة استراتيجية تجمع التخصصي الطبي و سيمنس لدعم الرعاية الصحية في المملكة

 

الرياض – سويفت نيوز:

SAED4335وقعت شركة سيمنس شراكة تضامنية مع مستشفى المركز التخصصي الطبي بالرياض للتعاون في مجال التعليم والتدريب ونشر الوعي الصحي بالاضافة الى تطوير مهارات وقدرات الكوادر العاملة في مجال الرعاية الصحية بالمملكة.

قام بتوقيع الاتفاقية كلا من الدكتور خالد السبيعي، المدير التنفيذي للمركز التخصصي الطبي والسيد مسفر الشردان، مدير علاقات كبار العملاء في شركة سيمنس السعودية بحضور الدكتور فراس العطاسي، مدير إدارة الأشعة بمستشفى المركز التخصصي الطبي و الدكتور عبد الله نعناعة مدير مبيعات قطاع الرعاية الصحية في شركة سيمنس، حيث سيقوم المركز التخصصي الطبي بموجب الاتفاقية بعرض وتقديم أحدث التقنيات المتطورة والرائدة من شركة سيمنس لعملائه بالمملكة العربية السعودية .

وأوضح أريا طلاكار، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس بالمملكة العربية السعودية، “إن هذه الاتفاقية ستساعد في رفع الجودة والإنتاجية في تقديم خدمات الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية حيث إننا مع شركائنا شركة ابراهيم الجفالي واخوانه ملتزمون بتقديم الدعم المستمر لتحقيق التطور المستدام لقطاع الرعاية الصحية بالمملكة وذلك عن طريق توفير برامج التدريب والتعليم الطبي”.

ووفقا للاتفافية، سيقوم مستشفى المركز التخصصي الطبي بعرض وتقديم أحدث التقنيات المتطورة والرائدة في مجال الرعاية الصحية من شركة سيمنس مثل جهاز الرنين المغناطيسي (Magnetom Aera) وجهاز الاشعة المقطعية (Somatom AS 20) وجهاز الموجات فوق الصوتية (Acuson X150). ما يجعلها واحدة من اكثر المراكز الطبية تطورا بالمملكة ويرفع من مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن السعودي.

وأوضح ارنيست يانكوليك، رئيس قطاع الرعاية الصحية بشركة سيمنس السعودية إن الغرض من هذه الاتفاقية هو تأكيد رسالتنا المشتركة لتعزيز التطوير المهني في مجال الرعاية الصحية بالمملكة. وسوف تستخدم اجهزة سيمنس الجديدة لمساعدة كوادر الرعاية الصحية للتعرف على كيفية استخدام ابتكارات أجهزة التصوير الطبي المستخدمة بالمستشفيات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى