تم تأجيل عرض مسلسل “اللي ماله اول”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:

DSC_5303 DSC_5468 DSC_5553تم تأجيل عرض مسلسل “اللي ماله أول” الذي استغرق تصويره وإعداده وتنفيذه ستة أشهر إلى ما بعد موسم رمضان.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة السلام الإعلامية الفنان عبد العزيز المسلم عن تأجيل عرض المسلسل الى ما بعد رمضان خصوصا وان الشهر الكريم هذا العام ياتي بالتزامن مع كأس العالم ما قد يؤثر على نسبة متابعة الاعمال الدرامية خلال النصف الاول من رمضان لذا فإن عرضه فيما بعد يعد فرصة افضل ليحظى العمل على متابعة جيدة.

واضاف المسلم ان تنفيذ “اللي ماله اول” تطلب جهودا كبيرة على صعيد الديكورات والازياء والجرافيك والتمثيل والاخراج لذا من غير المقبول ان نلقي بذلك كله في خضم موسم يؤثر عليه حدث عالمي مثل كاس العالم ” معربا عن سعادته بالاجواء التي سادت التصوير والروح بين فريق العمل الذي كان على قلب واحد مضيفا ” الجميع تفانى ليخرج المسلسل الى الناس في افضل صورة وكعادة مجموعة السلام رصدت ميزانية ضخمة للانتاج واستعنا بعدد كبير من نجوم الصف الاول في الخليج ولاشك ان عرض المسلسل بعد رمضان .

وأشار إلى أن المسلسل يتطرق الى مجموعة من القضايا والموضوعات الاجتماعية ذات الهم العربي المشترك, بحس كوميدي تم اضفاؤه من خلال الكتابة على اساس الموقف بعيدا عن »الافيهات« المستهلكة وبما يتسق وخصوصية المجتمع الخليجي المحافظ وفي اطار العادات والتقاليد.

واختتم المسلم ” يمثل العمل دعوة للشباب لإثبات وجودهم بأسلوب كوميدي والفكرة باختصار ان والدتي تجيد الطبخ وأسعى لتحويل مقهى الوالد الذي يجسده سعد الفرج إلى مطعم ثم مقهى وبعدها كافيه عالمي من خلال الحصول على دعم من المشاريع الصغيرة والبنك الصناعي لتطوير الفكرة إلى صناعات غذائية, لأن هدفنا تعليم الشباب كيف يعتمد على نفسه وكيف تكون التنمية المستدامة في إطار من الكوميديا والضحك.

يذكر ان »اللي ماله اول« تأليف عبدالعزيز المسلم, وسيناريو وحوار هديل المرجان, ويتصدى للاخراج البيلي احمد, ويشارك في البطولة الى جانب الفنان سعد الفرج والفنان عبد العزيزالمسلم, الفنانون انتصار الشراح, عبدالامام عبدالله, هيا الشعيبي, مشعل الشايع, مبارك المانع, عبدالله البدر وسعاد علي والوجه الجديد دانة المساعيد, وآلاء الهندي, والعمل من انتاج مجموعة »السلام« الاعلامية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy