بيجو 508 الجديدة .. علامة الجاذبية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

دبي – سويفت نيوز:

508_1406STYP001 508sw_1406styp002كشفت بيجو عن التطور الرئيس لسياراتها العائلية السياحية في فئة “D“، 508 الجديدة، وهو ما يبرز الارتقاء الكبير للعلامة التجارية إلى مستوى أعلى في السوق. وتتميز بيجو 508 بشبك أمامي جديد، رمز العلامة التجارية لموديلات المستقبل، وهي مجهزة بأحدث الابتكارات مثل شاشة تعمل باللمس وكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات لـ”النقاط العمياء”. كذلك تتميز بمحركاتها التي تستهلك وقوداً أقل وعالية الكفاءة والمتوافقة مع معايير “يورو 6″، مثل محرك BlueHDi 150  سعة 2.0 ليتر مع مبدل ست سرعات يدوي وانبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكاربون تبلغ 105 جرامات/كيلو متر، وهو الأفضل في هذا القطاع لهذا المستوى من قوة المحركات. وسوف يتم عرضها أمام الجمهور في أغسطس في معرضي السيارات المقبلين في موسكو وشانغدو في الوقت نفسه، ثم في معرض باريس للسيارات. وسوف تنطلق المبيعات قي أوربا اعتباراً من سبتمبر 2014. ومع الكشف عن بيجو 508 الجديدة، تؤكد بيجو التزامها في  فئة “D“.

بعد ظهورها في معرض باريس للسيارات 2010، انطلقت مبيعات بيجو 508 في أوائل العام 2011 لتثبت حضور العلامة التجارية في فئة السيارات العائلية السياحية، وهو حضور لم ينقطع لعقود عدة. وتوفرت مبدئياً كسيارة سيدان أو استايشن، ثم وصلت نسخة ثالثة مبتكرة بكل ما للكلمة من معنى لتتوسع معها المجموعة في وقت لاحق من السنة. واعتمدت على التكنولوجيا الهجينة HYbrid4 كمعيار أساسي والمتوفرة أيضاً في السيدان، لتشكل بيجو 508 RXH فئة سيارات قائمة بحد ذاتها. ويبقى ارتفاعها عن الطريق وتعدد استخدماتها وأدائها البيئي مسألة متميزة في عالم السيارات.

علاوة عن مجموعة بيجو “8” الجديدة، والتي أصبحت الأحدث في تاريخها، تجسد بيجو 508 طموحات العلامة التجارية فيما يتعلق بارتقائها إلى إلى سوق أعلى، ومستويات متطلباتها من الجودة وتعزيز صورتها بالكامل. وتصنع تلك السيارة في فرنسا والصين، وتم إنتاج 370 ألف وحدة منها منذ إطلاقها. كما أصبحت الصين منذ العام 2013 أكبر سوق لبيجو 508، إذ باتت تمثل 36% من مبيعاتها في الوقت الحالي.

وتعزز بيجو 508 الجديدة الجودة العالية التي تشتهر بها، من خلال التصميم والرحابة والتجهيزات الحديثة والأداء الديناميكي على حد سواء.

الشكل الخارجي

أما التصميم السابق لبيجو 508 الغني بالوحي والأناقة الفائقة، فقد كان يمتاز بالمتانة والجودة التي لا تضاها. واعتمد المصممون لدى بيجو على هذه المقاييس لإنتاج سيارة تتمتع بالمزيد من التقنيات والقوة والحضور.

يشكل الشبك الأمامي الجديد عنصراً أساسياً في تصميم بيجو 508، فهو عمودي أكثر، وسوف  يتضمن “أسد” بيجو في الوسط اعتباراً من الآن، في إشارة واضحة إلى الموديلات السابقة المتألقة من الفئات 5. كذلك يسمح هذا الشبك لبيجو 508 الجديدة بإرساء نمط خاص بالشركة في المقدمة، وهو يمنحها ثقة أعلى وحضوراً أقوى، وسوف يتم اعتماده في الموديلات المستقبلية للعلامة التجارية.

وتتعزز أكثر شخصية السيارة في مقدمتها مع الأضواء الأمامية –  المصابيح الأمامية وأضواء تعمل خلال النهار ومؤشرات الانعطاف ومصابيح أمامية للضباب – عالية التقنية نوع LED %. الإمضاء البصري –  علامة فاصلة عن السيدان والاستايشن وشكل المخالب على RXH – تؤكد عليه الأضواء التي تعمل في النهار المضمنة في المصد الأمامي كميزة قياسية. وفيما يتعلق بالمصابيح الأمامية، فهي صغيرة الحجم مع عدسات منظمة بشكل دقيق لتشدد على الطابع المميز والتقني للسيارة.

وأعيد تصميم غطاء المحرك ليكون أفقياً أكثر، وليجعل بكل تأكيد النسخ الثلاث رائدة فئاتها في عالم السيارات السيدان معززاً التوازن بين الأمام والخلف.

وكذلك في فئة السيدان، يتمتع الجزء الخلفي بشكل أكثر تنظيماً، مع إعادة تصميم المصد الخلفي الذي أصبح بارزاً أكثر عن صندوق الأمتعة، في حين يعزز وظائف الحماية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy