OSN ترفع باقة قنوات الـ HD إلى 46 قناة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

جدة – سويفت نيوز:

All OSN Movie channels in HD تقدم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، تجربة ثورية في عالم السينما في المنزل مع ترقية اثنتين من قنوات الأفلام لديها إلى تقنية HD عالية الدقة، وبذلك باتت كافة قنوات الأفلام فيOSN  متوفرة بتقنية HD الخلابة.

وانطلاقاً من التزامها بتقديم أفضل تجربة تلفزيونية وبدقة عالية، انضمت كل من قناة “OSN Movies Festival ” وقناة “OSN Movies Kids” إلى البث بتقنية HD، ليصل عدد القنوات التي تبث بتقنية HD والتي تقدمها OSN إلى 46 قناة.

وفي هذا الشأن قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي في OSN: “نحن فخورون جداً بمجموعة الأفلام الاستثنائية التي نقدمها، فلا مكان أفضل من OSN لمتابعة أحدث الأفلام. إن مشاهدينا معتادون على مشاهدة المحتوى التلفزيوني بتقنية HD، وإطلاق قناتين إضافيتين بتقنية HD سيسمح لنا بتحقيق مطالب المشتركين بتوفير برامج عالية الجودة. وبالطبع لا توجد وسيلة أفضل من تقنية HD الخلابة لمشاهدة الأفلام، واليوم بات بإمكان مشتركي OSN مشاهدة أفضل الأفلام بتقنية HD الخلابة”.

وأضاف: “انطلاقاً من التزامنا بالحفاظ على مركزنا الريادي، نتطلع إلى توفير المزيد من القنوات والبرامج المميزة بتقنية HD الرائعة في وقت لاحق خلال العام”.

وتقدم OSN مجموعة عالمية من قنوات الأفلام بتقنية HD تضم: OSN Movies HD، OSN

Movies HD+2، وOSN Movies Action HD، وOSN Movies Premiere HD،OSN Movies Drama HD، OSN Movies Comedy HD، ويضاف إليها الآن كل من OSN Movies Festival HD وOSN Movies Kids HD.

وقد أطلقت OSN منذ شهر يناير الماضي ثلاثة قنوات جديدة بتقنية HD هي:Animal Planet HD، Discovery Science HD، Discovery Network’s TLC HD.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy