موضة

عطور INITIO حصرياً في معارض باريس جاليري بالمملكة

جدة – سويفت نيوز:

NIZ_7375 NIZ_7478“لكل أثر بداية ترويها عطور INITIO” بهذه البداية كشفت شركة مجموعة سارة في السوق السعودية وحصرياً في معارض باريس غاليري في المملكة عن مجموعة عطور INITIO ضمن حفل مشوّق أقيم يوم االثلاثاء 15 سبتمبر 2015 في باريس غاليري التحلية في جدة، والذي حضره لفيف من أصحاب السعادة قناصل عدة دول في عروس البحر الأحمر بالإضافة إلى نخبة من كبار رجال وسيدات المجتمع في المدينة وحشد من وسائل الإعلام.

اختيار اسم INITIO والتي تعني باللغة اللاتينية (البداية) لم يكن عبثاً، فالعطور ومنذ آلاف الأعوام كانت ومازالت تُستخدم لقوّتها وسحرها في التأثير على سلوكيات محيطنا ومزاجنا. هذه الحقيقة المثبتة علمياً تتمحور حول أنّ للروائح دوراً مهماً في حياتنا الاجتماعية والعاطفية. كما أن الروائح مرتبطة بالجزء المسؤول عن “اللاوعي” في أدمغتنا، وبالتالي فهي متصلة مباشرة بمشاعرنا.

وهذا ما أسفر البحث الذي أجراه أبرز علماء العطور وصُنَّاعه (ألبرتو مورياس) عن ابتكار عطر ذي قوة عاطفية يزيد قوة جاذبية من يستخدمه للآخرين ويثير الحماسة. إذ تمثل INITIO تجسيداً مشرقاً لهذا البُعد الذي يتميز به العطر -من حيث كونه خارقاً للطبيعة وذا تفسير علمي في ذات الوقت- وذلك عن طريق غرس قوة غامضة في إبداعات العطر.

 

تتميز عطور INITIO، بأنها من عالم واحد، وبطيفين مختلفين هما آبسولوتس “Absolutes”، والذي يتضمن أربعة إبداعات مُصنعة من مزيج فاخر من أندر المكونات المشهورة بقوتها الأسطورية ومزاياها السرية وهي:

  • البركة المباركة “Blessed Baraka” عطر شمسي ذو قوة باهرة ومزيج آسر من المسك وخشب الصندل والعنبر.
  • التجربة السرية “Mystic Experience” مزيج قوي ومتميز من المسك والقهوة، ليأسر الحواس ويثير الناس من حوله.
  • الإثارة المطلقة Absolute Aphrodisiac”” نعومة الفانيليا المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالعبير المستخلص من المسك والكاستوريوم تنضح بالإثارة.

 

أما في مجموعة المزيج المغناطيسي “Magnetics blends” فقد استخدمت INITIO قوة الفيرومونات في ثلاثة عطور مصنّعة من جزيئات بها آثار غير مرئية تؤثر في السلوك. إذاً يمكننا أن نقول: عندما يتفوق العلم، يصبح فناً!، هذه العطور هي:

  • المزيج المغناطيسي 1 ” Magnetic Blend 1″ رائحة وحشية وإثارة قوية تجتمع في قوة عطر العنبر الطبيعية مع جزيء من آثار الفيرمونات.
  • المزيج المغناطيسي7 ” Magnetic Blend 7″ إن السر الهائل لهذا النوع هو الجزيء المشبع بقوة الفيرمونات من المسك الحيواني والذي يندمج مع الجلد ويكشف عن طبيعته الداخلية. مثل النار تحت الجليد.
  • المزيج المغناطيسي 8 Magnetic Blend 8″”

عطر نبيل من المسك واللبان يضفي صفة القيادية، كما أن شدته الطبيعية تزيد من قوة الفيرمونات الموجودة في الجزيء.

 

وأوضح ايفان جالكلين  المدير التنفيذي لعطور INITIO عن سعادته الغامرة لإطلاق هذه المجموعات حصرياً في معارض باريس غاليري حيث قال: ” إن عطور INITIO هي لكلا الجنسين و ليست للسيدات فقط. إذ ابتكرنا هذه العطور لأننا نعرف أن الروائح تؤثر في نظرة الآخرين إلينا، إن الناس يريدون أن يكونوا متميزين و جذابين، و يريدون أن يتألقوا في المجتمع.” وأضاف: “نشكر كافة من حضر حفل الإطلاق ويسعدنا القول أن العطر هو أنتم، وهو ما يعبّر عما تريدون البوح به، ويلزمني القول أنه لا بد من النظر إلى جودة المكوّنات و الإبداع في ابتكار INITIO لأن العطر هو اللغة الأكثر قوة من بعد اللغة المحكية.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى