عقارات

“إمباور” تدعو المشاركين في “سيتي سكيب غلوبال” العقاري لتبني أنظمة تبريد المناطق في مشاريعهم المستقبلية

دبي – سويفت نيوز :

Empower CEO Ahmad Bin Shafarدعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، مختلف المطورين والمستثمرين العقاريين في معرض “سيتي سكيب غلوبال” العقاري، والذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر الجاري وتستمر لغاية 8 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، للتبني الكامل لأنظمة تبريد المناطق في كافة مشروعاتهم المقبلة والتي سيتم الكشف عنها في المعرض سواء داخل الإمارات أو خارجها. وأكدت الشركة أن تبريد المناطق هو الحل الأمثل للمشاريع العقارية لفائدة شركات التطوير العقاري والمستخدم النهائي والاقتصاد والبيئة.

وتأتي الدعوة في إطار ترويج “إمباور” لخدمات تبريد المناطق وأهميتها الكبيرة في ترشيد استهلاك الطاقة والمحافظة على البيئة ودعم التوجه إلى تبني حلول المباني الخضراء، بالإضافة إلى توفيرها في نفقات التشغيل والصيانة وضمان استمرارية خدمة التبريد في كافة أوقات العام وكفاءة التشغيل.

وشدد سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “لا مفر من الإستغناء التدريجي عن أنظمة التبريد التقليدية والتحول إلى خدمات تبريد المناطق في الخليج. وتأتي دعوتنا للمستثمرين والمطورين المشاركين في معرض “سيتي سكيب غلوبال” من منطلق حرصنا على الانتشار والتوسع في خدمات تبريد المناطق داخل الإمارات وخارجها لما لها من مميزات لا حصر لها على المستوى البيئي والاقتصادي، وهو ما يعكس أيضاً دورنا الريادي في تقديم تلك الخدمة داخل الإمارات ويسهم بشكل كبير في تحويل القطاع العقاري إلى قطاع  يمثل أحد ركائز الاقتصاد الأخضر من خلال تبني أفكار الحلول الخضراء التي نحمل مهمة نشرها على عاتقنا بتوجيه مباشر من قيادة حكومتنا الرشيدة في كل ربوع العالم”.

وأضاف سعادته: “نأمل خلال الفترة المقبلة أن نوقع المزيد من الاتفاقيات لتزويد المباني والمشروعات بخدمة تبريد المناطق. ونحن مسرورون من الحصول على ثقة المطورين العقاريين لما نمتلكه من إمكانيات كبيرة تؤهلنا لخوض كبرى المشروعات في دبي وتزويدها بخدمات تبريد المناطق، ولعل أعمالنا الحالية خير دليل على ذلك”.

وأعرب سعادة بن شعفار عن سعادته بتنظيم دبي لمعرض “سيتي سكيب غلوبال” العقاري الرائد في المنطقة والذي يعد منصة يجتمع عليها كبار المستثمرين والمطورين العقاريين في العالم، بما يجعل من دبي واحة استثمارية ضخمة تعود بالنفع على الجميع، ويساهم في زيادة رقعة التعمير والتنمية على أرض الإمارات، وهو ما سيلقي بظلاله على ازدهار العديد من الصناعات والخدمات الأخرى التي يأتي على رأسها خدمة تبريد المناطق.  كما أكد بن شعفار على قدرة فرق عمل “إمباور” الفنية والإدارية من الانتهاء من كافة المشروعات في جداولها الزمنية المحدد بأعلى كفاءة وفقاً لأعلى المعايير العالمية من حيث الجودة والأمان، مشاركة منها في إنجازات إمارة دبي التي تتمثل في مشروعات طموحة وناجحة تنال إعجاب العالم.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى