«زهور الريف» تطرح مجموعة فيرجيه دو فرانس لصيف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

زهوركشفت شركة زهور الريف الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم عن العلامة التجارية الجديدة « فيرجيه دو فرانس « الفرنسية خلال الحفل النسائي الخاص الذي أقيم أمس في فندق الفور سيزن بالرياض، وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

وقامت مها قاننجي مديرعام التسويق في زهور الريف خلال المؤتمر الصحفي الذي دعت إليه الشركة بتقديم شرح موجز عن الشركة التي تعتبر اليوم من أكبر شركات التجزئة لمستحضرات الجسم والعطور على مستوى المملكة العربية السعودية.

وقالت قاننجي: «نقوم اليوم بإطلاق فيرجيه دو فرانس العلامة الفرنسية الخاصة بشركتنا بعد أن أنهى خبراء الشركة جميع الدراسات والتجارب على جميع أصناف هذه العلامة، وقد تم تطوير هذه المجموعة في مصنع متخصص في فرنسا من مكونات من الأزهار، الفواكه والنباتات التي تم اختيارها بدقة من العاصمة العالمية لصناعة العطور مدينة كراس الفرنسية».

و أكدت مي قاننجي أن العلامة التجارية الجديدة ستكون إضافة جديدة لمنتجات العناية بالجسم، حيث تتكون فيرجيه دو فرانس من ثمان أصناف منها كريم الاستحمام، ماء العطر، زبدة الجسم، كريم اليدين، بودرة الجسم، مزيل العرق، رذاذ العطر للجسم وزيت مساج كلها مستوحاة من قلب الطبيعة الفرنسية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy