محليات

جوانا لتنظيم المعارض تحتفي بعيدية يتيم 7 بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام الرابع على التوالي

سويفت نيوز : الدمام

احتفلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومؤسسة جوانا لتنظيم المعارض بحفل عيدية يتيم 7 بدار الحضانة الاجتماعية بالدمام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في حضور مساعد مديرة الإشراف في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والمهندسة مناهل أحمد سفر المدير التنفيذي لمؤسسة جوانا لتنظيم المعارض، وفايزة الغامدي رئيسة قسم الدور الايوائية بمكتب الاشراف النسائي بالمنطقة الشرقية.

وتم الاستعداد للحفل في وقت قياسي، حيث تم تجهيز قاعة داخل مبنى دار الحضانة الاجتماعية بالدمام، بعد ترميمها وتأسيسها وعمل صيانة بالكامل لها، وتم تنفيذ العمل في اقل من شهر بتحد مع الوقت ومضاعفة الجهود لإنجاز افتتاح القاعة في الموعد المحدد وهو ٢٦ ذي القعدة ١٤٣٧هــ .

وقالت المهندسة مناهل سفر أن البرنامج وضع خصيصا لبهجة الأيتام داخل مبني دار الحضانه الاجتماعية بالدمام، وأنها حرصت على الاجتماع مع الفتيات من الدار والمشرفات يوم ١٥ شوال الماضي، وعبر الفتيات في دار الحضانة عن حلمهن بوجود قاعة سينما داخلية وصالة استقبال لضيوفهن.

وأوضحت المهندسة مناهل أن بعد الاجتماع قررنا بدء العمل الفوري بالترميم في صالة الأنشطة القديمة داخل الدار، وقد تضمنت أعمال الصيانة، وإعادة بناء الجدران الداخلية والأرضيات والأبواب والإضاءة والديكور الداخلي والأثاث المتكامل والتكييف والأجهزة الإلكترونية.

وبينت مناهل أن رعاية الشركات الوطنية الرائدة في أعمال الخير والمسئولية الاجتماعية كانت سببا رئيسيا في سرعة الأداء والانجاز، ولم يترددوا لحظة في رعاية هذا الحدث والجميع بادر بروح طيبه لهذا العمل الخيري من أجل التنافس على البر والتقوى لخدمة فئة أوصانا بها رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام.

وقالت مناهل أن أول مبادرة كانت من الراعي الرسمي  شركة دواجن الوطنية، لكونها أضخم شركة دواجن على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وتولي الرعاية المجتمعية دور كبير ضمن أعمالها الخيرية والانسانية.

وقد حضر الإفتتاح فاطمة العنزي مديرة العلاقات العامة في شركة دواجن الوطنية من المركز الرئيسي بالشركة بالقصيم، وقد ابدت سعادتها بمشاركتها فرحة الأيتام في دار الحضانة الاجتماعية بالدمام.

وشارك الأيتام حفلهم بالرعاية الذهبية كل من:ــ

شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد و لينكون في السعودية، شركة الجبر للسيارات وكيل سيارات كيا في السعودية، وشركة ساكو.

كما شارك الأيتام فرحتهم بالرعاية الفضية كل من:ــ

شركة دواجن رحيمة،  وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة اكسنشر السعودية، والجاسم للإلكترونيات.

وقد اختتم حفل الافتتاح ببوفية غداء متميز ورائع برعاية مطاعم مركز خدمات الدانة الحديث ومطاعم القاهره 50.

فيما وجهت المهندسة مناهل الشكر والتقدير إلى المهندس محمود أمين محمد مسئول خدمات المنطقة الشرقية في شركة ساكو علي الجهد المبذول لنجاح البرنامج في مواعيده المحددة.

2 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى