مناسبات

قاروب يتقلد وسام التميز والبورد الأمريكي للمحامين

جدة- سويفت نيوز:

DSC_3750قلد المحامي الأمريكي بول سيمونيت مسؤول الاتحاد الأمريكي للمحامين ABA بالشرق الأوسط ، المحامي والمستشار القانوني د.ماجد محمد قاروبعضو المجلس الإستشاري للمحاماة في وزارة العدل وأمين عام الاتحاد الدولي للمحامين في الشرق الأوسط ، وسام شرف التميز والبورد الأمريكي للمستشاريين القانونيين المعتمدين من هيئة الإستشارات الأوروبية الأمريكية ، وذلك بحضور ممثل الهيئة الأوروبية الأمريكية في الخليج والشرق الأوسط ود.نوف الغامديوممثل عن السفير الأمريكي في الرياض وجمع من المحامين .

وقال قاروب أن هذه الجائزة تجير بإسم قطاع المحاماة في المملكة الذي أثبت جدارته في جميع المحافل الدولية في ظل الدعم الكبير واللامحدود الذي يتلقاه من معالي وزير العدل الدكتور محمد العيسى .

من جانبها أوضحت د.نوف الغامدي بأن هذه الجائزة تأتي تقديراً لجهود  المحامي ماجد قاروب على الصعيد المحلي والعربي والدولي ، والتي تأكدت من خلال حصوله على شهادة التقدير الغير مسبوقة على مستوى العالم من رئيس مجلس الأعلي للقضاء السعودي تقديراً لخدماته للعدالة السعودية في الدخل والخارج . كما تأتي تأكيداً على حصوله على جائزة أفصل محامي في دول الخليج من عدة منظمات وهيئات قانونية ومؤسسات معنية بالشأن القانوني والقضائي . وأضافت د.نوف الغامدي بأن هذا الوسام يبرر مدى مشاركاته كمحامي سعودي في العديد من المؤسسات والمؤتمرات والفعاليات العربية والقارية والدولية ومنها الاتحاد الدولي للمحامين والاتحاد الدولي لكرة القدم ومراكز التحكيم وشراكات المهنية مع الجامعات العالمية مثل السوربون الفرنسية وجامعة روما الثالثة الايطالية . وكان آخرها مشاركته العلمية في يوم الاتحاد الدولي للمحامين بالأمم المتحدة كأول محامي سعودي عربي مسلم يتحدث في ذلك المنبر الدولي بنيويورك .

وأشارت إلى أن هذه الجائزة تأتي تقديراً لتنوع اهتمامات د.ماجدقاروب بين المسئولية الاجتماعية والشركات العائلية والملكية الفكرية والطب والرياضة والاعلام والاتصالات والتدريب القانوني والتي توجت بمبادرة تكامل بهدف توفير مليون ساعة عمل مجانية لخدمة المحتاجين في مجال القضايا العمالية والاحوال الشخصية تقدر قيمتها السوقية بأكثر من مليار ريال . وأضافت بأن هذه المبادرة أيضاً حظيت بشراكة مع العديد من الجهات والوزارات الحكومية في مقدمتها وزارة العدل وصندوق تنمية الموارد البشرية ومؤسسة الملك خالد الخيرية وتحظى بدعم ورعاية معالي وزير العدل السعودي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى