تكنولوجيا

هيئة تقويم التعليم تفوز بصدارة جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية

000-6362679581472656177313فازت هيئة تقويم التعليم بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية، إثر حصولها على المركز الأول للجائزة في دورتها الرابعة بفرع (المشاركة المجتمعية الإلكترونية) .
وتسلّم معالي محافظ الهيئة الدكتور نايف بن هشال الرومي، الجائزة من معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الرويس ، وذلك في احتفال أقيم اليوم بهذه المناسبة في مقر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات .
وأوضح معالي الدكتور الرومي, في تصريح بهذه المناسبة, أن الهيئة رغم حداثتها، إلا أنها استطاعت أن تحقق هذا الإنجاز المميز بفضل ما تتبناه من مهنية عالية في جميع برامجها وأعمالها. وقدم معاليه شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا بآرائهم ومقترحاتهم حول المعايير المهنية للمعلمين من خلال منصة ” معلمونا “، معرباً عن فخره واعتزازه بما تحقق من إنجازات على كل المستويات .
وأوضح أن منصة ” معلمونا “; تعدّ قناةً إلكترونية تفاعلية أثبتت جدواها في سماع صوت المعلمين، والتعرف على مرئياتهم ومقترحاتهم وأفكارهم لبناء المعايير المهنية للمعلمين، مشيراً إلى أن “المنصة”; ملك للمعلمين كونهم محور اهتمام الهيئة، وحجر الزاوية في عمليات التطوير التربوي لتحسين مخرجات التعليم، مؤكدًا سعي الهيئة عبر المنصة إلى التوصل لمعايير مهنية للمعلمين والمعلمات ، بما يحقق الجودة المستهدفة للتعليم، من خلال استقطاب رؤى ومرئيات وأفكار كل الجهات المعنية وشرائح المجتمع المتأثرة والمؤثرة في التعليم وفي مقدمتهم المعلمين بوصفهم شركاء في صناعة قرار تطوير التعليم.
وكانت هيئة تقويم التعليم نظمت من خلال منصة ” معلمونا ” نقاشات جادة حول معايير مهنة التعليم, تناولت تصنيف وتحليل المرئيات والاقتراحات والأفكار التي تلقاها مركز تقنية المعلومات في الهيئة من خلال الاستبانة الموجودة في المنصة، للوصول إلى نتائج إيجابية تسهم في الصياغة النهائية للمعايير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى