مناسبات

جمعية زمزم تتلقى تبرعاً يتجاوز المليون ريال من مجموعة الطيار

4سويفت نيوز_مكة المكرمة

قدمت مجموعة الطيار للسفر والسياحة تبرعاً مالياً لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة بمبلغ 1.014.000 مليون ريال.

وأكد ذلك مساعد مدير عام الجمعية والمتحدث الرسمي فهد بن محمد الزهراني بأن هذا التبرع يأتي في إطار التعاون المستمر فيما بين الجمعية ومجموعة الطيار التي دأبت على دعم جمعية زمزم من خلال التبرع لبعض البرامج والمشاريع الصحية الخاصة بالجمعية.

وأشار الزهراني إلى أن مجموعة الطيار خصصت جزء من هذا المبلغ لدعم 300 حالة ولادة في برنامج الأمومة والطفولة بقيمة 600 الف ريال، والجزء الآخر لدعم مشروع نظام القوافل الطبية بقيمة 414.00 ريال والتي سوف تسهل عملية خدمة المرضى أثناء القافلة، واستيعاب أكبر عدد ممكن في وقت القافلة، عبر ربط العيادات بالاستقبال والمختبر والصيدلية وربط القوافل الطبية بالعلاج الخيري والصيدلية والمستودعات، وكذلك تسهيل استخلاص المعلومات من سجلات الأطباء، وتسهيل متابعة السجل المرضي للمرضى السابقين، ليتم تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفقراء والمحتاجين في القرى والهجر التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وقد حضر كلا من الدكتور محمد بن عبدالله الطواله المدير التنفيذي لمؤسسة الطيار الخيرية كممثل عن المجموعة وعبدالله محمد معافا رئيس قسم الجهات المانحة بجمعية زمزم كممثل عن الجمعية.

وقدم الزهراني الشكر والتقدير بالنيابة عن مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها لمجموعة الطيار على دعمهم المستمر لمشاريع وبرامج جمعية زمزم الهادفة إلى تقديم الرعاية الصحية لمتميزة للمرضى المحتاجين وذوي العوز الطبي، وثمّن في نفس الوقت هذه الشراكة المجتمعية التي سوف تسهم في بناء المجتمع و تزيد من مدى التفاعل والإقبال على العمل الخيري والاجتماعي في بلادنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى