مسرح مبسوط يستقطب جمهور المهرجان في «القصرمول»

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض- سويفت نيوز:

1يقبل الكبار والصغار من مرتادي مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الحالي على مشاهدة فعالية مسرح مبسوط تلك الشخصية الكرتونية المحببة التي تقدم في المراكز المشاركة أعمالا مبهرة تحظى بترحيب الحضور وتفاعله.

وتقدم هذه الشخصية أعمالها من خلال كراكتر مبسوط المختص بالترفيه المنوّع للأسرة والطفل، ويضم هذا المسرح العديد من الألعاب والمسابقات الترفيهية الممتعة والشيّقة والتربوية في نفس الوقت، ليكون كل ما يقدّم بشكل هادف تحت شعار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه.

وتعقب فعالية ومسرح مبسوط توزيع العديد من الجوائز القيّمة لكافة المشاركين رجالاً ونساءً وأطفالاً، ويقوم مبسوط بتقديم هدايا إلى الجمهور، ويتفاعل معه الأطفال بصورة كبيرة.

ويضم المسرح إلى جانب شخصية المهرجان “مبسوط” العديد من الدمى الأخرى مثل “سبونج بوب، السنافر وغيرهما، كما تضم تقديم العديد من الفقرات للفرق الترفيهية، والمنشدين والموهوبين الصغار والكبار، ليقدموا فقرات جميلة أمام مختلف فئات الحضور، وتجد في ليلة الآلاف من المتابعين لها بشغف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy