عام

أول قافلة لمرضى الفيروس الكبدى الوبائي فى رحلة” قوص بلافيرس” إلى الأقصر

 

الكبد3

متابعة سويفت نيوز:

بدأت اول قافلة لمرضى الفيروس الكبدى الوبائي فى رحلة”قوص بلافيرس”، التى تقوم بها “جمعية الخدمات الاجتماعية المتخصصة فى رعاية مرضى الفشل الكلوى” ومؤسسة “تحيا مصر” بالأقصر.

عبد الله

أحمد عبد الله

وحسب رئيس “جمعية الخدمات الاجتماعية المتخصصة فى رعاية مرضى الفشل الكلوى”الأستاذ أحمد عبد الله  فقد كانت الانطلاقة من أمام مستشفى قوص المركزى ، والتقينا بالدكتور محمد مدير عام مركز تحيا مصر والدكتور سمير نائب المدير وكذلك الأستاذ محمد رئيس شؤون العاملين والأستاذ عبد الجبار مدير النحاليل الطبيه.

وأضاف: قاموا بعمل كل ما يلزم المرضى من كشوفات وتحاليل فى سهولة ويسر ووعدونا ان المرات القادمة سوف تكون احسن من ذلك وكذلك سوف يقوموا بعلاج مجانى لكل المرضى الذين يحضرون مع الجمعية .
وقدمت الجمعية على لسان مسؤليها لهم بخالص الشكر والتقدير لهم.

 

الكبد

الكب4


وكشف عبد الله ، أن كل من عنده مرض الفيرس الكبدى c يتواصل معنا عل الرقم01150635177 كل الكشوفات والتحاليل على مؤسسة تحيا مصر مجانا والمواصلات تتحملها الجمعيه من حسابها فى مواصلات خاصه من المستشفى الى المؤسسه والعكس

ولفت أن المؤسسة ناشئة جديد لم يصل لها كشوفات pcr اللازمة للمرضى وهى مكلفة على المرضى نرجوا مساعدة أهل الخير أيضا عن طريق حساب الجمعية بنك اسكندريه.

وناشد  رئيس الجمعية أهل الخير بمساعدة الجمعية للتبرع على حسابها ببنك الاسكندرية حساب الفشل الكلوى

الكبد2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى