تكنولوجيا

“أيسر” تُجري تغييرات على إدارتها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

دبي- سويفت نيوز :

Luca Rossi Oliver Ahrensأعلنت “أيسر” عن أنها ستعيّن لوكا روسي رئيساً لها في منطقة أوروبا الشرق الأوسط وإفريقيا، فيما ستقوم الشركة بنقل الرئيس الحالي لهذه منطقة أوليڤر آرينز ليتولّى رئاسة عمليات الشركة في منطقة عبر آسيا والمحيط الهادئ، المشكّلة حديثاً، والتي تضمّ الصين وتايوان وآسيا المحيط الهادئ. وتأمل الشركة، من خلال وضع العمليات في هذه المنطقة تحت إدارة إقليمية واحدة، في تحسين توزيع الموارد ومشاركتها، وتعزيز مستوى المنافسة، ورفع وتيرة الأداء التجاري في هذه المنطقة. ومن المقرّر أن تدخل هذه التغييرات حيّز التنفيذ في مطلع أغسطس المقبل.

من جهة ثانية، تم خلال أحدث اجتماع لمجلس إدارة “أيسر”، تعيين جورج هوانغ، أحد مؤسسي الشركة والعضو القديم في مجلس إدارتها، رئيساً للشركة خلفاً لستان شيه، الذي دُعي ليكون رئيساً فخرياً لها.

أما روسي، فكان قد انضمّ إلى “أيسر” في العام 2009، مديرَ إدارة إقليمياً لمنطقة أوروبا. وتمّ تعيين روسي في العام 2011 مدير إدارة لقطاع العمليات التجارية المتعلقة بالعلامة “باكرد بيل” ونائباً للرئيس لقطاع المستهلكين بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وقد مكّنته خلفيته القوية في مجال المشاريع الريادية من نيله منصب رئيس “أيسر” بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، التي ترك آرينز له فيها ترِكة كبيرة ليمضي منها قُدُماً. وقد عمل الاثنان معاً عن كثب خلال العامين الماضيين لتمكين “أيسر” من ترسيخ مكانتها في المنطقة وتضع أسساً متينة لتحقيق مزيد من النجاح في المستقبل.

ويتمتع آرينز بخبرة طويلة في عمليات “أيسر” بمنطقة آسيا، إذ عمل في العام 2009 رئيساً للشركة في الصين، حيث استطاع تنمية حصة “أيسر” من السوق وعائداتها بنحو ثلاثة أضعاف. وجرى تعيين آرينز نائباً أول للرئيس في العام 2011 تقديراً لإسهاماته الكبيرة، ليعود في العام التالي إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا رئيساً يقود عمليات الشركة فيها.

ومن شأن التغييرات الجديدة المعلنة وضع أفضل القادة المؤهلين في أدوار تركز على إعادة نمو “أيسر”، سيما وهي تتحول من شركة متخصصة ببيع الأجهزة إلى شركة بارزة في مجال المعلومات والتقنية والاتصالات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى