سيارات

إنفينيتي تعيّن يورغن شميتز مديرا تنفيذيا بالشرق الأوسط

دبي- سويفت نيوز:

Juergen Schmitzإتخذت إنفينيتي خطوة جديدة في سياق تنفيذ خطة التحوّل العالمية التي انطلقت عام 2012، حيث أعلنت الشركة استحداث منصب “المدير التنفيذي” لأعمالها في الشرق الأوسط. وستمنح الخطوة الجديدة تركيزاً هيكلياً أكثر دقةً على فئة السيارات الفخمة، إضافةً إلى تعزيز الهوية المميزة للعلامة التجارية. ويمثل وجود مدير تنفيذي يدير أعمال إنفينيتي في الأسواق الرئيسية استراتيجية أساسية في خطة التحوّل العالمية.

 وسوف يكون يورغن شميتز أول مدير تنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، بعد تأدية دوره كمدير عام خلال الثلاث سنوات الماضية، ويستلم شميتز مسؤولياته الجديدة مباشرة تحت إدارة فرانسوا غوبيل دي بويليه، نائب رئيس شركة إنفينيتي، أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا.

 وقال غوبيل دي بويليه بهذه المناسبة: “تعني خطط إنفينيتي التي تهدف إلى جعلها لاعباً عالمياً في قطاع السيارات الفاخرة أننا نحتاج إلى تقديم وعد علامتنا التجارية الكامل في جميع الأسواق التي نتواجد فيها. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أكثر المناطق أهميةً في العالم بالنسبة لنا حيث نسعى إلى تعزيز تواجد منتجاتنا هنا منذ تدشين العلامة التجارية عام 2005. ويمثل الإعلان عن استحداث منصب المدير التنفيذي لعلامتنا التجارية في المنطقة، حسب متطلبات الاستراتيجية العالمية، الخطوة التالية في خطة نمو إنفينيتي في الشرق الأوسط”.

 وأضاف: “يمثل إعلان اليوم أكثر من مجرد تغيير في الهيكلية التشغيلية. إنه تأكيد لإلتزام إنفينيتي بمنطقة الشرق الأوسط”.

من ناحيته، قال شميتز: “تدخل إنفينيتي مرحلة جديدة في أعمالها وأتشرف بقيادة العلامة التجارية في الشرق الأوسط. حصتنا السوقية في الشرق الأوسط هي ثالث أكبر حصة سوقية للعلامة التجارية عالمياً، ونخطط نحن والشركاء لزيادة هذه الحصة على نحو لافت في السنوات القادمة. إنني ملتزم بتحقيق تلك الطموحات مع الاستمرار في الوفاء بوعد العلامة التجارية للسيارات الفاخرة لعملائنا الكرام”.

وفي إطار الخطة الهادفة إلى تحقيق طموحات نموها، تبدأ إنفينيتي تنفيذ حملة توظيف لإضافة المزيد من الكوادر إلى فريقها الإقليمي. وسيعزز ذلك، إلى جانب استحداث منصب المدير التنفيذي، أهمية أسواق الشرق الأوسط بالنسبة لإنفينيتي والتزام العلامة التجارية للسيارات الفاخرة بالعملاء والشركاء في هذه المنطقة.

 الجدير بالذكر أن شميتز يبلغ من العمر 45 عاماً، وقد انضم إلى إنفينيتي الشرق الأوسط في منصب المدير العام سنة 2011، ويتمتع بخبرة 20 عاماً في صناعة السيارات. قبل قدومه إلى الشرق الأوسط، عمل شميتز كمدير إقليمي لشركة إنفينيتي وسط أوروبا حيث كان مسؤولاً عن قسمي المبيعات والتسويق وتطوير شبكة البائعين، كما عمل سابقاً  مع عدد من العلامات التجارية للسيارات الفاخرة لنحو 15 عاماً.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى