موبايلات

لينوفو تحتفي بطرح يوغا تابليت 10 HD+ متعدد وضعيات الإستخدام في السعودية

الرياض- سويفت نيوز:

YT HD Plus 02 YT HD Plus 03 أعلنت شركة لينوفو اليوم عن إطلاق جهاز لينوفو يوغا تابليت 10 HD+اللوحي في المملكة العربية السعودية،والذي يعد جهاز أندوريد متعدد وضعيات الإستخدام لتطوير وضعيات الاستخدام الفريدة؛ وهي المحمول والقائم والمائل، بالإعتماد على أحدث التقنيات بما في ذلك شاشة عالية الدقة ومعالج سناب دراغون من كوالكوم وكاميرا ذات دقة أعلى، مع الحفاظ على البطارية التي تعمل حتى 18 ساعة.

 الميزات الجديدة والمتقدمة في الجهاز اللوحي متعدد وضعيات الإستخدام

وفي الوقت الذي كسر كومبيوتر يوغا تابليت 10 الأصلي القالب من حيث تصميم الأجهزة اللوحية، يأتي جهازيوغا تابليت 10 HD+ ليعيد هذا التصميم للأجهزة متعددة أوضاع الإستخدام مع تقديم ميزات رائدة جديدة، حيث سيلاحظ المستخدمون كيف يمكن لجهاز لوحي قياس 10.1 بوصة وببطاقة رسومات ذات رؤية تامة 20/20 تجعل محتوى الشاشة يبدو واقعيا وكأنه خارج الشاشة، وبفضل الشاشة عالية الدقة التامة 1200×1920 بيكسل ستكون مشاهدة عروض الفيديو والصور على هذا الجهاز واضحة جداًوأشبه بالواقع. ويقوم هذا الجهاز اللوحي تلقائياً بضبط الصور والنصوص على الشاشة وفقاً لمستوى الإنارة المحيطة به، ويعود الفضل في ذلك إلى الشاشة الذكية الجديدة، مما يجعل من استعماله ألطف أثراً على عيون المستخدمين في كافة وضعيات الإستخدام.

 وقد تم تصميم هذا الكومبيوتر اللوحي ليسهل الوصول إلى تطبيقات الوسائط المتعددةأثناء التنقل،حيث يتم تحميل الملفات والتطبيقات بسرعة بفضل معالج كوالكوم الجديد”سنابدراغون 400″ مع وحدة معالجة مركزية رباعية النوى وسعة تخزين كبيرة. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل آندرويد 4.3، كما يقدم نظاماً صوتياً غنياً من دولبي وميزة اللمس المتعدد حتى 10 نقاط ومنفذ USB صغيريدعم تقنية on-the-goولوحة مفاتيح اختيارية. ويأتي كومبيوتريوغا تابليت 10 HD+ مجهزاً بكاميرا خلفية عالية الدقة(8 ميغابيكسل)، وهي مثالية لإلتقاط صور الأصدقاء والعائلة وأجمل لحظات الحياة.

 ثلاث وضعيات في جهاز واحد

ويأتي جهاز يوغا تابليت 10 HD+اللوحي بمواصفات مميزة أحبها مستخدمو التقنيات في سابقه يوغا تابليت 10 الأصلي، مثلبطاريته الخارقة التي تعمل لمدة تصل إلى 18 ساعة. ويواصل هذا الجهازمنح المستخدمين طريقة أفضل لإستخدام الأجهزة اللوحية في جميع وضعيات الإستخدام، المحمول والقائم والمائل. ويسهّل الشكل الأسطواني لبطارية الجهاز على المستخدمين حمله من أجل القراءة وتصفح شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية وضعه بزاوية مائلة للحصول على رؤية أفضل عند وضع الجهاز على المكتب أو الطاولة. كما يمكنهم أيضاًاستخدام المسند الجديد والمحسن الذي يمتد على طول البطارية الأسطوانية لتحويل الجهازإلىالوضعية القائمة، حيث توفر هذه الوضعية ثباتاً أكبر للتمتع بمشاهدة عروض الفيديو والصور بدون الحاجة لوجود غطاء للكومبيوتر، وتتراوح زاوية وقوف الجهاز بين 30 و80 درجة.

 تطبيقاتDOit

وتسهّل تطبيقات Doit الثلاثة من لينوفومشاركة ومزامنة وحماية البيانات على جهاز يوغا تابليت 10 HD+،فمع تطبيق SHAREit، يمكن للمستخدمين بسهولة تبادل الصور وعروض الفيديو وملفات الموسيقى والملفات وجهات الإتصال وحتى التطبيقات مع ما يصل إلى خمسة أجهزة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت. وينقل هذا التطبيق البيانات لاسلكياً بسرعة تصل إلى 40 ضعفاً من سرعة تقنية “بلوتوث”. ويقوم تطبيق SECUREit بتحسين وحماية بيانات المستخدمين المنقولة بفضل أدوات الحماية التي يوفرها، حيث يحمي الجهاز من الفيروسات والبريد التطفلي والبرمجيات الخبيثة، وإذا فقد المستخدمون الجهاز أو تمت سرقته فإن ميزة مكافحة السرقة (anti-theft) ستقفله بشكل فوري. كما يعمل تطبيق SECUREit حارساً لحماية خصوصية المستخدمين ضد الوصول غير المبرر للمعلومات الخاصة بهم، ويجعل الجهاز يعمل بشكل أسرع عن طريق اتخاذ إجراءات مثل إغلاق التطبيقات المشغلة الزائدة.

ويقوم تطبيق SYNCitبوظائف أخذ نسخ احتياطية شخصية للأسماء والرسائل النصية وسجل المكالمات وحفظها في السحابة. ويمكن للمستخدمين إعادة تحميل المحتوى على جهازهم اللوحي أو أي جهاز آندرويد آخر. ويمنح تطبيق SNAPitللكاميرا المستخدمين مرونة غير مسبوقة في التقاط الصور في أوضاع معينة (الصور البانورامية أو المتتابعة) للقطات واسعة الزاويةفي حالات الإضاءة المنخفضة وأكثر من ذلك. كما يقدم التطبيق مرشحات وتأثيراتخاصة. ويمكن للمستخدمين تحرير الصور من داخل التطبيق، حيث يمكنهم إزالة الأشياء غير المرغوب بهاوتشكيل ملفات صور متحركة من امتدادGIF.

وقال محمد حيليلي، مدير عام لينوفو في منطقة الخليج العربي والمملكة العربية السعودية: “أن سوق الأجهزة اللوحية في الشرق الأوسط وافريقيا شهد نمواً هائلاً في الربع الأول من هذا العام، متجاوزاً التوجه العالمي نتيجةللطلب المتزايد من المستخدمين في المنطقة، حيث أظهرت نتائج تقارير مؤسسة آي دي سي (IDC) الأخيرة نمواًسنوياًبنسبة 77.3% مدعوماًبعروض لينوفو القوية على الأجهزة اللوحية التي أثبتت نجاحاً كبيراً في المنطقة وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات. وعلى الرغم من نجاح الأجهزة التقليدية من القياسين 7 و8 بوصة، شهد إصدار الجهاز بقياس 10 بوصاتمن يوغا تابليت اهتماما خاصا من المستخدمين الذين يبحثون عن شاشة أكبر لتنفيذ مجال أوسع من المهام ما بين المهام الإنتاجية في العمل إلى الألعاب والترفيه”.

وأضاف حيليلي: “أن جهاز يوغا تابليت HD+ 10 الجديد يوفر للمستخدمين أفضل تجربة لجهاز لوحي متعدد وضعيات الإستخدام يتمتع بتقنيات متميزة منها شاشة واسعة، وتطبيقات تركز على احتياجات المستخدم، وتجربة وسائط متعددة مدهشة بفضل معالج كوالكوم سناب دراغون 400، إضافة إلى إمكانية تصوير فيديو عالي الدقة وأقنية صوت عالية الوضوح وسلاسة في الإتصال”.

جهازيوغا تابليت HD+ 10 متوفر الآن في المملكة العربية السعودية في متاجر التجزئة الكبرى، بسعر يبدأ من 1499ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى