عروض “أودي إكسترا” الترويجية لشهر رمضان تبدأ في السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

Audi_A7_Extra Audi_Q5_Extraأعلنت أودي في السعودية، ممثلةً بـ شركة ساماكو للسيارات، عن بدء الحملة الترويجية السنوية لشهر رمضان المبارك “أودي إكسترا”. وتقدم الحملة للعملاء تحت شعار “أنطلق في سيارة أحلامك مع برنامج أودي إكسترا” عروضا رائعة خلال الفترة الترويجية.

 سيحصل العملاء الذين يشترون سيارة أودي قبل 5 أغسطس 2014، على اسعار خاصة اضافة الى عقد صيانة مجاني لمدة 5 سنوات او 105,000 كيلومتر أيهما يحدث أولاً وتأمين شامل لمدة سنة مجاناً، وهدايا مجانيةقيمة عديدة، اضافة الى عرض تمويلي على سيارات أودي  A7 بسداد 50% من السعر الآن و 50% بعد سنتين بدون هامش ربح من خلال البنك الاهلي التجاري.

 إلى ذلك أوضح فتحي علام، مدير عام أودي في شركة ساماكو: “ينصب تركيزنا في عام 2014 على قدرات وجودة خدمات البيع وما بعد البيع. ونحن نحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال توفير مكافآت إضافية لزبائننا.  حيث نهدف في أودي إلى تحقيق أرقام مبيعات تصل إلى 3500 وحدة سنويا في السعودية بحلول عام 2018، وتحقيق رضى العميل هو السبيل نحو تحقيق هذا الهدف”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy