سامسونج تتصدر سوق الكاميرات المدمجة في الإمارات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 دبي- سويفت نيوز:

2-NX mini SMART Camera NX30 + LENS (3) 3-NX mini SMART Cameraأعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة بأنها أصبحت حالياً الشركة الرائدة على مستوى السوق الإماراتية في مجال الكاميرات المدمجة “CSC”، فوفقاً لتقرير وكالة الأبحاث السوقية “جي إف كى” الذي صدر في شهر أبريل من العام 2014، تبلغ الحصة السوقية للشركة في الإمارات 53 بالمائة من اجمالي حجم تداول الكاميرات المدمجة، ما يجعل “سامسونج” الشركة الأسرع نمواً على مستوى قطاع التصوير.

 ويرجع النجاح الكبير الذي حققته الشركة مؤخراً في السوق، لإطلاق منتجات جديدة ذات جودة عالية ومدمجة مثل الكاميرا الرقمية “NX30″، التي تضم مجموعة رائعة من الميزات المتقدمة المناسبة للمصور المحترف والطموح. في حين تميزت الكاميرا “NX Mini” بكونها الأرق سماكةً والأخف وزناً بين جميع الكاميرات الرقمية العاكسة أحادية العدسة في العالم، والتي بيعت جميع كمياتها في المنطقة خلال شهر واحد.

 وعلى غرار جميع الكاميرات الذكية التي أطلقتها شركة سامسونج خلال العام 2014، فإن الكاميرا “NX30” والكاميرا “NX Mini” تتيحان للمستخدمين إمكانية مشاركة صورهم فوراً مع الأصدقاء والعائلة، وذلك من خلال تقنية الكاميرا الذكية، وتقنية التواصل قريب المدى “NFC”، وإمكانية الربط مع الشبكات اللاسلكية الـ “واي فاي”. وقد شكلت ميزات الاتصال إحدى الدوافع الرئيسية لمبيعات قسم الكاميرات المدمجة لدى شركة سامسونج، وهو ما يعكس النمو السريع لاستخدامات شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة.

 وبناءً على تقديرات هذه الإحصاءات، قال السيد راج فارما، رئيس قسم مبيعات مجموعة تكنولوجيا المعلومات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “إن الأرقام هي بمثابة شهادة كبيرة على مدى التزام شركة سامسونج بتقديم كل ما يرغب به العملاء، فقد تفوق قسم الكاميرات المدمجة في الشركة من خلال إبداع منتجات جديدة، وإدراج ميزات وتقنيات مبتكرة في جميع نماذج وفئات الكاميرات التي أطلقناها مؤخراً في الأسواق لأخذ صور جميلة يمكن مشاركتها بسهولة وسرعة”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy