عقارات

“إعمار الشرق الأوسط” تطلق “إعمار سكوير” في مشروع “باب جدة”

جدة سويفت نيوز:

Emaar Middle East launches Emaar Square 2 Emaar Middle East launches Emaar Square كشفت شركة “إعمار الشرق الأوسط”، الرائدة بتطوير المشاريع العقارية عالمية المستوى في المملكة العربية السعودية، النقاب عن مشروعها التجاري المرموق في مدينة جدة “إعمار سكوير” والذي يوفر قيمة إضافية فريدة للشركات الساعية لإطلاق أو توسيع نطاق عملياتها في المملكة.

ويعد “إعمار سكوير” المنطقة التجارية لمشروع “باب جدة” متعدد الاستخدامات الذي تطوره “إعمار الشرق الأوسط”؛ وهو يوفر للعملاء تجربة مكاتب تجارية غير مسبوقة تجمع بين المرافق العصرية الفاخرة وبيئة الأعمال فائقة الحداثة. وسينقل هذا المشروع تجربة “إعمار سكوير” للمكاتب التجارية عالمية المستوى التي أطلقتها الشركة في كل من دبي واسطنبول والقاهرة، والتي استقطبت جميعها اهتماماً لافتاً من قبل المستثمرين العالميين.

وتتوزع المباني  المكتبية  الثلاثة ذات الخمس طوابق بشكل فريد حول “ساحة الهلال”، و تتميز بإطلالة مميّزة على الساحة ونافورة الماء التفاعلية والمتاجر الفاخرة، إضافة إلى التصاميم الداخلية الأنيقة للمداخل والردهات التي تعتمد المزج بين العراقة والحداثة والتي ستشكّل بيئة عمل مميزة تهدف إلى نجاح الأعمال

 وبهذه المناسبة، قال فريد دوري، الرئيس التنفيدي لشركة “إعمار الدولية”: “يمثل ’إعمار سكوير‘ منطقة المكاتب التجارية الراقية لمشروع ’باب جدة‘ الذي يعد اليوم أشهر وجهات الحياة العصرية في المملكة. وهو يعزز مكانة جدة كمركز تجاري عالمي عبر توفير بيئة عمل متكاملة و مثالية للشركات في مختلف المجالات الاقتصادية. ومن جهة أخرى، يهدف ’إعمار سكوير‘ لمواكبة حاجة المدينة إلى منطقة تجارية مركزية توفر مساحات مكتبية تجارية فاخرة”.

وأضاف دوري: “سيكون ’إعمار سكوير” محط اختيار العديد من الشركات السعودية والعالمية التي تعتزم تأسيس مقراتها الإقليمية أو متاجرها في جدة؛ وذلك بفضل تصميمه المذهل الذي يجعله واحداً من أرقى المناطق التجارية في المملكة، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي المميز والذي يربط بين المنشآت الحكومية والتجارية والمرافق العامة .”إعمار سكوير” سيوفّر لك بيئةعمل مثالية قدلاتجدها في أي مكان آخر”.

 ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 250 – 400 متر مربع، بالإضافة إلى أجنحة المكاتب التنفيذية التي تتراوح مساحتها بين 500 – 735 متر مربع والتي توفرطابقاً كاملًا من المكاتب الحصريةالتي تتمتّع بإطلالة بانوراميةكاملة من خلال حائط زجاجي يوفّر لك مساحة أكبر ويمنحك شعوراًبالحرية والإلهام.

 ويحيط بالمكاتب التنفيذيةتراس كبير غاية في الفخامة يمكن استخدامها لاجل الحفلات والفعاليات التي تقوم بهاالشركات، والاجتماعات الهامة وسيصبح ملاك المكاتب التجارية جزءاً من المجتمع المحلي والعصري لمشروع “باب جدة” المتكامل النابض بالحياة والذي تم تسليم المرحلة الأولى من شققه السكنية في “أبراج الهلال 1”. كما يستطيع العملاء شراء شقق سكنية في “أبراج الهلال 2” التي تم إطلاقها مؤخراً ليصبحوا بذلك جزءاً من بيئة معيشية متكاملة تمتلك كافة مقومات العمل والسكن والترفيه في مكان واحد.

 وتوفر “ساحة الهلال” وإعمار سكوير لزوار وساكني المشروع  منطقة حضرية غير مسبوقة في جدة لمكان الأمثل للراحة والاسترخاء بفضل مناظره الطبيعية الخلابة.

وتم تصميم “إعمار سكوير” وفق أرفع المعايير العالمية بهدف مواكبة الطلب المتزايد على المكاتب التجارية الفاخرة في جدة. وهو يحظى بموقع استراتيجي ضمن المدينة، حيث يبعد مسافة خمس دقائق فقط عن “محطة قطار الحرمين” الذي يربطك بمكة المكرمة في أقل من ساعة والمدينة المنورة في أقل من ثلاث ساعات، كما يقع على مقربة من “الغرفة التجارية الصناعية” و المنشئات التجارية والحكومية وتحيط به مقرات العديد من المؤسسات المصرفية البارزة

وتمتلك جميع المساحات المكتبية في “إعمار سكوير” ردهات بهو فسيحة مع مكاتب استقبال أنيقة، وأماكن مخصصة للانتظار، ومساحة خاصة لمواقف السيارات. كما تحظى المكاتب أيضاً بمميزات اتصال حديثة، وشبكةالإنترنت، وخدمة مشاهدة القنوات الفضائية، وأنظمة للتدفئة والتكييف المركزي، ومولدات كهرباء احتياطية لضمان عدم انقطاع الخدمات، ونوافذ زجاج مضاعفة عازلة للصوت، وأماكن مخصصة للصلاة مع مرافق للوضوء، ومصاعد سريعة، وأنظمة التخلص من النفايات لكل مبنى، إضافة إلى الترتيبات الأمنية وخدمات الحراسة على مدار الساعة.

ويسهم إطلاق مشروع “إعمار سكوير” في تعزيز مكانة المملكة كواحدة من الوجهات التجارية التي تشهد نمواً متسارعاً، ولاسيما مع تصنيفها في المرتبة 26 ضمن “مؤشر سهولة مزاولة الأعمال 2014” الصادر عن البنك الدولي. وتلعب الاستثمارات الحكومية الهائلة في تطوير البنية التحتية دوراً كبيراً في دعم قطاع الأعمال السعودي وسط توقعات بنمو الاقتصاد بنسبة 4,4% هذا العام. ورغم إضافة المزيد من المساحات المكتبية لمواكبة الطلب، تظهر تقارير السوق استمرار ارتفاع معدلات الطلب على المكاتب التجارية عالمية المستوى في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى