موبايلات

“سامسونج” تطرح جهاز “جالكسي نوت 4” الجديد وساعة “جير إس”

دبي – سويفت نيوز:

Samsung Gear S_Pure White_2 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن التوسع في سلسلتها الرائدة من أجهزة “جالكسي نوت” بإطلاق جهاز “جالكسي نوت 4” الجديد الذي سوف يكون متاحاً للعملاء في جميع أنحاء المنطقة للحجز بدءاً من اليوم. ويمزج الجهاز الجديد بين القلم الضوئي “إس بين” S Pen المتطور مع  تجربة مشاهدة فائقة، ويوفر للمستخدمين تجربة أكثر تميزاً.

وجنباً إلى جنب مع إطلاق “جالكسي نوت 4″، أعلنت سامسونج عن إطلاق ساعة “جير إس” Gear S التي تمثل الجيل القادم من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في المعصم، والتي سوف تطرح للجمهور بدءً من منتصف أكتوبر. وتوفر الساعة الجديدة أحدث تجربة اتصال للساعات الذكية بالجيل الثالث من الشبكات والميزات المثلى لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين، حيث صممت الساعة بشاشة مقوسة بتقنية “أموليد” AMOLED تتسم بالأناقة والمرونة، لتمنح المستخدمين حرية ممارسة حياتهم أثناء الحركة.

وقال هيثم ياسين رئيس قسم الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تمثل سلسلة أجهزة “جالكسي نوت 4″ بدء موجة جديدة من الابتكار في صناعة التكنولوجيا. فقد دشنت هذه السلسلة بشاشتها ذات الحجم الكبير وتقنية قلم S Pen معياراً جديداً لثقافة الهواتف الذكية التي حظيت بترحاب كبير من قبل المستهلكين في منطقتنا. ويوفر الجهاز اللوحي الجديد تجربة لا ينافسها أحد من خلال دمج كافة أحدث التقنيات التي ينتظرها المستخدمون من هواتف جالاكسي”.

SM-N910_Charcoal Black_Front-Pen_002 وفي تعليقه على ساعة Gear S، أضاف ياسين: “مع تنامي شريحة الأجهزة القابلة للارتداء، تستمر سامسونج في ريادتها لهذا المجال من خلال تقديم ابتكارات متواصلة. تم تصميم الساعة لكي تمكّن المستخدمين من البقاء على تواصل أينما كانوا ووقتما شاؤوا، حيث نتوقع أن تلقى الساعة رواجاً كبيراً بين المستهلكين في المنطقة والمعروف عنهم شغفهم القوي بأن يكونوا أول من يقتني كل ما هو جديد”.

الأداء القوي الأكثر أهمية

يتبنى “جالكسي نوت 4” النهج نفسه المتبع لدى هواتف سامسونج في تقديم تجربة لا منافس لها. إن شاشته الاستثنائية قياس 5.7 بوصة Super Amoled بدقة Quad HD (2560×1440) تظهر صوراً أكثر نقاءً ووضوحاً بتباين عميق، وزوايا مشاهدة أفضل، واستجابة بسرعة تصل إلى مليون في الثانية لتقدم تجربة مشاهدة رائعة.

 وبفضل شاشته الكبيرة، فإن ميزة تعدد النوافذ تحقق أعلى مستوى تجربة مشاهدة للمستخدمين لتزويدهم بأسهل وسيلة للمهام المتعددة. بإمكان المستخدمين اختيار طريقة وصولهم إلى التطبيقات بشكل كامل، عبر تقسيم الشاشة أو انبثاقها، وسهولة تغيير حجم مواقع التطبيقات وتحديدها على الشاشة بانزلاقه واحدة.

ويضم “جالكسي نوت 4” نظام تصوير متقدم قادر على التقاط صور أكثر وضوحاً وبريقاً. فالجهاز الجديد من سامسونج، مزود بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل مدعومة بمثبت بصري للصورة Smart Optical Image Stabilizer يضمن توازن الصورة عند اهتزاز الكاميرا ويقوم بتمديد فترة التصوير عند ضبطها في وضع الظلام. بالإضافة إلى ذلك، هناك كاميرا أمامية بدقة 3.7 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.9 تلتقط صوراً بزاوية افتراضية 90 درجة وحتى 120 درجة كزاوية عرضية لتمكن المستخدم من التقاط أفضل صور جماعية للأصدقاء.

 وتتيح الخيارات الواسعة المتوفرة في الجهاز الجديد للمستخدمين الحصول على المزيد من المزايا، وأبرزها خاصية الشحن السريع ووضعية توفير الطاقة Ultra Power Saving Mode، إذ توفر شحن بطارية الجهاز بشكل أسرع وتضمن عدم نفاذ الطاقة بسرعة من البطارية عندما يكون المستخدم في أمسّ الحاجة إليها. كذلك فإن الجهاز مزوّد بعدة وحدات لتكبير الصوت ونظام سماعات يتيح العزل عن الضوضاء المحيطة. أما نظام تسجيل الصوت المدمج في الجهاز فيوفر التسجيل في ثمانية اتجاهات والقدرة على اختيار خلفية صوتية مناسبة تمكن المستخدم من عزل أصوات معينة والاستماع إليها وسط محادثة جماعية.

كذلك يتوفر “جالكسي نوت 4” بخاصية ماسح لبصمات الأصابع التي تضمن حماية البيانات الشخصية وتمتعه بأول مستشعر في العالم يعمل بالأشعة فوق البنفسجية متضمن في جهاز متحرك.

 القلم S Pen والتطبيق S Note للمهام اليومية

بهدف تمكينه لأداء المهام اليومية بشكل أسرع وأسهل، تم تطوير القلم الضوئي S Pen الملحق بجهاز “جالكسي نوت 4” خصيصاً ليكون بمثابة الأداة الرئيسية التي تسهل على المستخدمين أداء المهام الشائعة اليومية لـــ “جالكسي نوت 4”. يوفر هذا القلم الضوئي S Pen الجديد تجربة كتابة أكثر واقعية مع تأثير فرشاة أكثر طبيعية تحاكي الكتابة على الورق. كما تتضمن وظائف القلم الضوئي S Pen خاصية إضافية للوصول السريع إلى ميزات هذا الجهاز الرائع، جنباً إلى جنب مع غيرها من الميزات سهلة الاستخدام مثل مذكرة العمل، والاختيار الذكي، وتقطيع الصورة وشاشة الكتابة التي تسمح للمستخدمين إنشاء وجمع المحتوى بكل سهولة. وتمكّن خاصية الاختيار الذكي الجديدة المستخدمين من سهولة فصل محتوى من أصول مختلفة، ومشاركته بسهولة.

 كما يوفر جهاز “جالكسي نوت 4” الجديد للمستخدم الاختيار بين عدة أساليب لتدوين الملحوظات، وهي الأساليب المدمجة مع تطبيق S Note الذي يتيح أداء مهام يومية بشكل أسرع وأكثر سهولة. وبالإضافة إلى وظيفتي الكتابة والتدوين، فإن ميزة Photo Note المبتكرة تسمح للمستخدم التقاط صورة لملحوظاته المكتوبة على ورقة أو على لوحة تعليم داخل قاعة الدراسة، ومن ثمّ تحويلها بسرعة وبسهولة إلى صيغة S Note. كذلك بإمكان المستخدمين أن يطلقوا لإبداعاتهم العنان من خلال تدوين أفكارهم بشكل سريع من خلال خاصية التدوين الصوتي Voice Memo.

 تصميم متميز لأداء الوظائف

يقدم جهاز “جالكسي نوت 4” مظهراً أنيقاً وجديداً من ناحية التصميم، إذ يغطي الجهاز إطار معدني ممتاز مع انحناء انسيابية تمتزج بسلاسة مع شاشة الجهاز. شاشة الجهاز الزجاجية 2.5D هي امتداد لشاشة جهاز “جالكسي إس 3″، حيث توفر حماية إضافية بينما تكمل تجربة مشاهدة غنية للجهاز. ويوفر الغطاء الخلفي اللين والمزخرف راحة فائقة تسهّل التحكم باليد الواحدة. فالجهاز ليس جميلاً فحسب، ولكنه يوفر تحكماً فائقاً ومتانة محسّنة.

 يذكر أن جهاز “جالكسي نوت 4” LTE بسعة 32 جيجا بايت يتوفر بأربعة ألوان هي الأسود والأبيض والذهبي البرونزي والوردي، وهو متاح من الآن للحجز بسعر 2799 درهم اماراتي بينما ستتوفر الساعة “جير إس”  Gear S على امتداد متاجر البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 1299 درهم اماراتي بدءً من منتصف أكتوبر المقبل.

للحصول على تفاصيل المنتج وصوره كاملة، يرجى زيارة الموقع www.samsungmobilepress.com

 مواصفات جهاز “جالكسي نوت 4”:

 

Network

2.5G (GSM/ GPRS/ EDGE) : 850 / 900 / 1800 / 1900 MHz3G (HSPA+ 42Mbps): 850 / 900 / 1900 / 2100 MHz

4G (LTE Cat 4 150/50Mbps)

* May differ by country and carrier

AP

1.9 GHz Octa-Core (1.9GHz Quad + 1.3GHz Quad-Core) Processor*May differ by country and carrier

Display

5.7 inch (143.9mm)  Quad HD Super AMOLED (2560 x 1440)

OS

Android 4.4 (KitKat)

Camera

Rear Facing: 16 Mega pixel Auto Focus camera with Smart OISFront Facing: 3.7 Mega pixel camera with  f1.9
Rear Facing Camera :  HDR (Rich tone), Selective Focus, Rear-cam Selfie, Beauty face, Virtual Tour Shot, Shot & More, Dual CameraFront Facing Camera: Selfie, Wide Selfie

Video

Codec: H.264, MPEG-4, H.263, VC-1, WMV7, WMV8, Sorenson Spark, MP43, VP8Recording & Playback: up to UHD

Audio

Codec: MP3, AAC/AAC+/eAAC+, WMA, AMR-NB/WB, Vorbis, FLAC(*)(*) Ultra High Quality Audio (~192KHz, 24 bit) support

S Pen Optimized Features

Air Command (Action Memo, Smart Select, Image Clip, Screen Write)S Note, Photo Note, Direct Pen Input

Additional Features

Multi Window
Ultra Power Saving Mode
Voice Recorder (Normal Mode, Interview Mode, Meeting Mode, Voice Memo)
Download Booster
S Health 3.5
Dynamic Lock Screen
Briefing

Google Mobile Services

Chrome, Drive, Photos, Gmail, Google, Google+, Google Settings, Hangouts, Maps, Play Books, Play Games, Play Newsstand, Play Movie & TV, Play Music, Play Store, Voice Search, YouTube

Connectivity

WiFi 802.11 a/b/g/n/ac (HT80) MIMO PCIeGPS / GLONASS / Baidu

NFC,  Bluetooth® v 4.1 (BLE,ANT+)

IR LED (Remote Control), USB2.0, MHL 3.0

Sensor

Gesture, Accelerometer, Geo-magnetic, Gyroscope, RGB,IR-LEDProximity, Barometer,  Hall Sensor, Finger Scanner, UV, Heart Rate Monitoring, SpO2 (Dependent on market)

Memory

32 GB Internal memory + micro SD slot (up to 128GB)3GB RAM

Dimension

153.5 x 78.6 x 8.5mm, 176g

Battery

Standard battery, Li-ion 3,220mAh, Fast Charging (Adaptive Fast Charging & QC2.0)

* The availability of each service may differ by country.

* All functionality, features, specifications, and other product information provided in this document including, but not limited to, the benefits, design, pricing, components, performance, availability, and capabilities of the product are subject to change without notice or obligation.

 

Samsung Gear S Product Specifications:        

Network

900/2100 or 850/1900 (3G)900/1800 or 850/1900 (2G)

Display

2.0” Super AMOLED (360 x 480)

AP

Dual core 1.0 GHz

OS

Tizen based wearable platform

Audio

Codec: MP3/AAC/AAC+/eAAC+Format: MP3, M4A, AAC, OGG

Features

Communications:-   2G, 3G Call, Bluetooth Call

–   Contacts, Notifications, Messages, Emails, QWERTY Keyboard

Health & Fitness:-  S Health, Nike+ Running
Information:-  Schedule, News, Navigation, Weather
Media:-  Music Player, Gallery
Others:-  S Voice, Find My Device, Power Saving Mode
IP67 Certified Dust and Water Resistant

Samsung Services

Samsung Gear Apps

Connectivity

WiFi: 802.11 b/g/n, A-GPS/GlonassBluetooth®: 4.1

USB: USB 2.0

Sensor

Accelerometer, Gyroscope, Compass, Heart Rate, Ambient Light, UV, Barometer

Memory

RAM: 512MBStorage: 4GB Internal Memory

Dimension

39.8 x 58.3 x 12.5T

Battery

300mAh Li-ionTypical Usage 2days

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى