اقتصاد

غدران سعيد غدران : الشركة الوطنية للكبريت الزراعي والصناعي تخطط لتعزيز حضورها في السوق الهندي والأسيوي

الدمام – سويفت نيوز:

أعلن الأستاذ غدران سعيد غدران، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للكبريت الزراعي والصناعي “نياز”، التابعة لمجموعة شركات سعيد غدران، أن الشركة تخطط للتوسع في السوق الهندي والآسيوي من خلال التعاون مع شركة Chambel Fertilizer. بهدف إضافة منتجات جديدة تلبي متطلبات السوق العالمي وتواجه التحديات المتغيرة.

وأوضح أن هذه الخطوة الجديدة للتعاون مع شركة Chambel Fertilizer تهدف إلى توسيع نطاق عمل شركة “نياز” وتعزيز حضورها في السوق الهندي والآسيوي. ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة في توفير منتجات زراعية مبتكرة وفريدة من نوعها، تلبي احتياجات السوق العالمية وتحقق معايير الاستدامة البيئية.

كما تعكس هذه الخطوة التزام شركة نياز بتقديم أعلى مستويات الجودة في المنتجات والخدمات، والابتكار المستمر لتلبية تطلعات العملاء. وتعزز الشركة مكانتها كشركة رائدة في قطاع الكبريت الزراعي والصناعي، وتؤكد التزامها بالتنمية المستدامة وحماية البيئة.

وتوقع الأستاذ غدران سعيد غدران أن يحقق هذا التعاون الجديد نتائج إيجابية لشركة نياز وشركة Chambel Fertilizer، وأن يعزز مكانتهما في السوق الهندي والآسيوي. وستستمر الشركة في العمل بتفانٍ وإصرار لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق التميز في صناعة الكبريت الزراعي والصناعي على المستوى العالمي.

وقال أن شركة نياز تطمح في أن تصبح الشركة الرائدة في تقديم المنتجات الزراعية فريدة المواصفات والتي تتوافق مع المعايير البيئية العالمية. حيث تقوم الشركة منذ عام 1983بتصنيع وتصدير الكبريت الزراعي عالي الجودة إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى سلسلة منتجات الشركة التي تضم الكبريت الصناعي ومساحيق الكبريت وتقنيات متخصصة في إنتاج التنقيط خالي من الغبار، وبحجم ثابت ملم، فضلاً عن منتجات الكبريت بنسبة 99.0٪ والكبريت الزراعي القابل للتحلل بنسبة 90٪ وفقًا لمعايير الصناعة الزراعية مغذيات ومحسنات للتربة.

وأكد الأستاذ غدران على أن شركة نياز تضم فريقًا من المحترفين ذوي الخبرة الذين يلتزمون بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء المحليين والدوليين. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات والكبريت الصناعي والزراعي، بما في ذلك الأسمدة الكبريتية وحمض الكبريتيك والمواد الكيميائية المعتمدة على الكبريت كالمغذيات الدقيقة كالزنك والمغنيسيوم والبورون المدعم بالكبريت.كما تقدم نياز مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك معالجة الكبريت، وتوصيله، والاستشارات المتعلقة بالكبريت.

وأشار الأستاذ غدران إلى التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء، والتطوير المستمر والابتكار في منتجاتها وخدماتها. كما أكد التزام الشركة بتشغيل أعمالها بطريقة مستدامة تحمي البيئة.

وختم الأستاذ غدران حديثه بالإشارة إلى أن شركة نياز تأسست في عام 1980 وقد حققت نجاحًا كبيرًا في تصنيع وتصدير منتجات الكبريت الزراعي والصناعي عالية الجودة إلى جميع أنحاء العالم. وفي عام 2000، قامت الشركة بتوسيع مصنعها وتحويله إلى منشأة لإنتاج كبريتات الألومنيوم، وهي المنشأة الأولى في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات معالجة المياه باستخدام كبريتات الألومنيوم داخل المملكة العربية السعودية وعلى المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى